صحة وجمال

أفضل جهاز ليزر منزلي

جوردن ديلي – يُعد الليزر أحد أفضل الطرق وأكثرها فعالية في التخلص من شعر الجسم، فهو وسيلة بنتائج شبه دائمة، لذا توفر الكثير من شركات المعدات الطبية أنواع مختلفة من أجهزة الليزر والتي تتنافس في فعاليتها وقدرتها على التخلص من الشعر الزائد بشكل أفضل أو بوقت أسرع وغيرها من ميزات كل جهاز، ولكن كان جهاز الليزر المنزلي بمثابة نقلة نوعية في عالم أجهزة الليزر.

  • جهاز BoSidin Permanent Hair Removal for Women & Men: يتميز هذا الجهاز بقوة نبضاته التي تشابه في شدتها نبضات أجهزة الليزر الطبية المتوفرة في المراكز الطبية، يستطيع هذا الجهاز أن يزيل جذور الشعر مهما كانت عميقة.
  • Me Smooth Professional at Home Face and Body Hair Reduction System: هذا النوع يتميز بأنه مصمم لإزالة الشعر للوجه والجسم أيضاً، وهو سهل الأستخدام ومصمم بطريقة مريحة لليد، كما أنه ناعم على البشرة، يتضمن 3 سرعات ويمكن استخدامه للمناطق الحساسة والزوايا.
  • Permanent Hair Reproduction System: جهاز ذو نبضات عالية القوة فهو قادر على استهداف بصيلات الشعر باللون الأشقر والأحمر أيضاً، وكي تحصلي على النتيجة المطلوبة فيجب أن تستخدمي هذا الجهاز لمرة واحدة على الأقل أسبوعياً لمدة تصل إلى 6-7 جلسات.
  • IMENE 500,000 Permanent Hair Removal for Women & Men: يهدف مبدأ عمل الجهاز إلى إيقاف دورة حياة الشعرة وبالتالي إزالة الشعر والحد من نموه مجدداً، كما يمتاز بخاصية التبريد التي تعمل على تهدئة البشرة.
زر الذهاب إلى الأعلى