أخبار رئيسيةصحة وجمال

أكوالايف Aqualife تثبت فعالية عالية في القضاء على كافة أنواع الجراثيم والفيروسات

جوردن ديلي – أثبتت المادة المعقمة والمطهرة أكوالايف Aqualife  فعالية عالية وموثوقة لكافة الاستخدامات وفي قضائها على كافة انواع الجراثيم والبكتيريا الضارة ، فضلا عن الفطريات السلبية.

واكولايف تعتبر من اوائل المنتجات المعقمة التي تم أنتاجها على أيدي خبراء وعلماء اردنيين من خلال شركة  الأسمدة العضوية للمشاريع الزراعية والتي تتخذ من العاصمة عمان مقرا لها وتعتبر اول شركة أردنية تنتج مادة تصلح للاستخدام البشري والحيواني بشهادة صادرة من المؤسسة العامة للغذاء والدواء .

ومادة اكولايف تتكون من حامض الهيبوكلوروز ، لا تسبب تفاعلات حساسية للعيون والجهاز التنفسي  ولا تسبب أيضا اي جفاف او تهيج للجلد ولها الكثير من الاستخدامات ، اذ انها تستخدم في تعقيم وتطهير المنازل : الادوات المنزلية ، ادوات الطبخ والاواني المنزلية وتعقيم وتطهير جميع الادوات والمفروشات والمطبخ وغرف النوم وجميع السطوح والأرضيات ، كما تزيل الروائح الكريهة ,وتعقم الحيوانات الأليفة.

 

 

كما وتستخدم أكوالايف لتعقيم مياه الشرب ومياه التخزين المنزلية وتعقيم كافة الأماكن العامة، المطاعم ، الفنادق، المقاهي ، أماكن البيع للمواد الغذائية وبيع الخضار والفواكة وصالات الرياضة والمدارس وروضة الأطفال والشركات والمؤسسات بكافة أنواعها وكذلك مرافق الثروة الحيوانية وجميع أوساط النقل ، فضلا عن تعقيم اللحوم والاجبان .

وتُستخدم أكوالايف في تعقيم المستشفيات والعيادات الطبية ومراكز علاج الأسنان وكذلك تعقيم الفضلات الملوثة الناتجة عن المستشفيات والعيادات بكافة انواعها وبعدها تتم عملية التخلص منها فضلا عن انها الخيار الامثل لتعقيم برك السباحة .

صور تظهر الأثار الايجابية التي نتجت عن استخدام محلول اكولايف على الاشجار :

 

 

 

أخبار مشابهة

زر الذهاب إلى الأعلى