أخبار رئيسيةمحلي

إلتزام بقواعد التباعد الاجتماعي اثناء تأدية اليمين الدستورية

جوردن ديلي – بالأمس ، أدت حكومة الدكتور بشر الخصاونة اليمين الدستورية أمام جلالة الملك عبدالله الثاني حيث بدا واضحا للجميع الاجراءات المنضبطة التي تم اتباعها في عملية أداء القسم أمام جلالته .

لوحظ في تلك الاجراءات أهمية التقيد بقواعد التباعد الاجتماعي من حيث أداء القسم في ساحة خارجية مفتوحة وعدم  قيام الوزراء بالمصافحة بالأيدي ، وارتداء الكمامات الواقية ، فضلا عن عدم اخذ الصور الجماعية المعتادة بما يضمن التطبيق الشامل لبروتوكول التباعد الاجتماعي حتى في حدث مهم  كهذا وبما يضمن سلامة الجميع .

تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي لم يعد ترفاً او أمرا يتم الترويج له من على شاشات التلفزيون او عبر اثير الاذاعات ، انما رسالة واضحة للمواطنين ومن اعلى المرجعيات والمستويات بأهمية التوعية بخطورة فيروس كورونا على مجتمعنا وخاصة على الفئات الاكثر تعرضا وهشاشة للاصابة بهذا الفيروس من كبار السن وذوي الامراض المزمنة .

الاردنيون قادرون بعون الله ووعيهم بخطورة هذا الفيروس من تجنيب انفسهم وأهليهم شرور هذا الوباء اللعين وتقليل كلفته البشرية والمادية على الاقتصاد الوطني وضرب انصع الامثلة للعالم بقدرتهم على أدارة هذه الازمة والخروج منها بسلام .

 

أخبار مشابهة

زر الذهاب إلى الأعلى