أخبار رئيسيةمحلي

الملك والملكة يطمئنان على أردنيين تعرضا للاعتداء في فرنسا … فيديو

جوردن ديلي – اطمأن الملك عبدالله ,والملكة رانيا اليوم الأحد خلال اتصال هاتفي على صحة الشابين الأردنيين المعتدى عليهم في إحدى المدن الفرنسية.

وتعرض شاب أردني وشقيقته لاعتداء عنصري وضرب مبرح من قبل رجل وامرأة بإحدى مدن فرنسا، وفق ما أعلنه الشاب المعتدى عليه محمد أبو عيد عبر صفحته على فيسبوك.

 

وأكد المواطنان أنهما بخير وأن السفارة الأردنية في باريس والسفير القيسي يتواصل معهما بشكل مستمر، وبينا خلال المكالمة أن مدينتهما لا يوجد بها مثل هذه الحوادث، ولم يتوقعا أن يحدث معهما مثل ذلك.

وكانت وزارة الخارجية قد أكدت متابعتها من خلال السفارة الاردنية في باريس حادثة الاعتداء، يوم الجمعة الماضي، على مواطن أردني وشقيقته في مدينة انجرز في شمال غرب فرنسا.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير ضيف الله الفايز أنه وفور تلقي السفارة اتصال هاتفي من المواطنين، قام السفير الاردني في باريس بالتواصل معهما للاطمئنان على صحتهما وسلامتهما والتأكيد على أن السفارة ستقدم كافة المساعدات الممكنة، كما قام بتكليف الملحق الثقافي للتوجه فوراً إلى المدينة التي يقطن فيها الشقيقين لتقديم المساعدات اللازمة لهما ومتابعة المسائل المتعلقة بالشكوى.

وأوضح الفايز أن السفارة تتابع حاليا الشكوى المقدمة للسلطات المحلية وإجراءات التحقيق.

 

 

أخبار مشابهة

زر الذهاب إلى الأعلى