أخبار رئيسيةمحلي

بيان صادر عن نادي السلط الرياضي بخصوص فاجعة مستشفى السلط

جوردن ديلي – بداية نترحم على الارواح التي باءت اليوم الى بارئها من جراء الاهمال والتقصير الذي وقع ، داعين المولى عز وجل ان يتغمدهم جميعا بواسع رحمته مقدمين العزاء الى اهلنا في مدينه السلط ومحافظه البلقاء وندعو الله ان يلهم اهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان.

ان ما حدث اليوم يتطلب منا جميعا الوقوف عند ضرورة قيام كل منا بمسؤوليته تجاه الوطن،  مثمنين ومقدرين وقوف جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه مع ابناء شعبه ابناء السلط ومحافظة  البلقاء اذ كان لزيارته الملكية السامية الى موقع مستشفى السلط والوقوف على واقع الحال وسماع المواطنين وتواجده الى جانبهم الاثر البالغ والكبير في رفع معنويات الجميع ومواساة اهالي المتوفين رحمهم الله   فضلا عما لمسناه من غضب في عيون الملك مما حدث.

كما واننا ندعو الى تطبيق مبدأ سيادة القانون الذي يدعو له جلالة الملك المعظم باستمرار وضروره محاسبة المقصرين وايقاع اقصى العقوبات بحقهم.

كما اننا نشكر ابناء مديتنا السلط والبلقاء على وقوفهم مع اهلهم في مصابهم الجلل وندعوهم لترك الامور لمجريات القانون والقضاء العادل ولا داعي لعكس ما يخالف ذلك و كلنا ثقة بانه سيكون هناك اجراءات بحق كل من قصر بالقيام بواجبه الوظيفي وان قضاءنا العادل النزيه سيكون لهم بالمرصاد وسينالوا الجزاء جراء استهتارهم بارواح الناس.

حفظ الله الوطن وقائد الوطن وولي عهده الامين وشعبه الوفي من كل مكروه ووباء وبلاء.
نادي السلط الرياضي الثقافي الاجتماعي

أخبار مشابهة

زر الذهاب إلى الأعلى