مجتمع وناس

رثاء المرحوم العقيد المتقاعد المحامي علي سالم سطعان عبيدات

رثاء المرحوم باذن الله تعالى العقيد المتقاعد المحامي علي سالم سطعان عبيدات رئيس المحكمة العسكرية الاسبق

جوردن ديلي – أربعون يوما قد خلت ولم نراك بيننا ، اربعون يوما لم نشاهد ابتسامتك التي كانت لا تفارق وجنتيك ، أربعون يوما لم تجف فيها مدامعنا ، ولم يعد للاماكن طعم و لا للنوم راحة، رحلت وتركت فراغا لن يملؤه غيرك ، ورسمت على جباهنا تقاسيم الحزن التي أطبقت حولنا جدران الالم حتى أصبحنا نراك في كل زاوية ، وعلى كل مقعد كنت تجلس عليه ..

… فما أصعبها من لحظة وما أقساها من ذكرى ، بكيناك جميعا حتى اصبح الحزن يجري مجرى الدم في الشرايين لينبض القلب بذكرى أليمة توقظنا من سباتنا و تذكرنا بأن الزهر لن يزهر بعد اليوم واننا لن نجلس ونحتسي الشاي معا ولن نلتقي على مائدة واحدة ..

 

وعزاؤنا أنك بين يدي رب رحيم ، أكرمك بسمعة طيبة و سيرة عطرة طيلة اربعة وسبعين عاما كنت خلالها قاضيا و محاميا سيفا للحق و العدالة و مثلا اعلى في النزاهة و محاربة الفساد و الفاسدين وكنت لا تخشى في الحق لومة لائم و لا قرابة قريب ولا صداقة صديق و كنت عاشقنا لتراب الوطن الذي خلقت منه وصرت اليه .

…. نسأل الله تعالى ان يتغمدك بواسع رحمته وأن يسكنك فسيح جناته … وداعا يا ابا اسلام ، لك الرحمة ولنا من بعدك جميل الصبر وحسن العزاء انا لله وانا اليه راجعون

… زوجتك ام إسلام و أبناؤك المهندس اسلام والمهندس ناصر والموظف بوزارة الداخلية ابراهيم والدكتور محمد والإعلامي مالك .

أخبار مشابهة

زر الذهاب إلى الأعلى