أخبار رئيسيةفن وثقافة

سلمى ومها المصري تعتذران عن «بروكار» في جزئه الثاني

جوردن ديلي – بدأت شركة «قبنض» للإنتاج الفني في سوريا تصوير الجزء الثاني من مسلسل «بروكار» تأليف الكاتب والمحامي سمير هزيم، وإخراج محمد زهير رجب.
وحسب ما أفاد به كاتب العمل لوسائل الإعلام فان الجزء الثاني سيكون بمثابة تكملة للجزء الأول، حيث سيحاصر الفرنسيون الحارة وستكون هناك حالات صعبة سيعيشها الناس، بسبب الحصار والضغط، مؤكداً أنه إسقاط للواقع الاقتصادي والمعيشي الصعب، الذي يعيشه السوريون حالياً على أرض الواقع، بسبب نتائج الحرب التي عانى منها الشعب السوري على مدى عشر سنوات والحصار والغلاء وسوء الأحوال المعيشية.

وعلى مستوى المشاركين في المسلسل فستكون هناك تغييرات حيث ستحل الفنانة فادية خطاب لتجسد الدور الذي كانت الفنانة الكبيرة سلمى المصري قد جسدته في الجزء الأول، والمصري اعتذرت عن العمل بسبب انشغالها بتصوير دورها في مسلسل آخر يتم تصويره في تركيا، وأيضاُ سنجد الفنانة لينا حوارنة تجسد الدور الذي كانت تجسده الفنانة مها المصري، التي اعتذرت عن العمل لأنها خارج البلاد.

وهناك فنانون آخرون سيدخلون «بروكار» في جزئه الثاني منهم، جمال قبش والفنان عدنان أبو الشامات وغيرهم.
أما أبطال المسلسل، فهم الفنانون عبد الهادي الصباغ، زهير رمضان، يزن خليل، زينة بارافي.

وعلى اعتبار أن مسلسل «بروكار» يعتبر من الأعمال التي تصور البيئة الشامية في مرحلة من المراحل،لكن الكاتب سمير هزيم يؤكد أنه يهدف منه، ليس التركيز على أفكار البيئة الشامية وإنما هدفه الابتعاد كل البعد عن القصص التقليدية التي كانت بعض الأعمال الشامية التي تابعها الجمهور على مدى سنوات تكرس لها. مؤكداً في الوقت ذاته أنه لن يكون هناك جزء لا ثالث ولا رابع ولا حتى خامس لمسلسل «بروكار.

أخبار مشابهة

زر الذهاب إلى الأعلى