أخبار رئيسيةاقتصاد

بخدمة التداول الالكتروني … رم للوساطة المالية تتفوق

جوردن ديلي – خدمة التداول الالكتروني لم تعد ترفاً ولا ميزة إضافية تقدمها شركات الوساطة المالية لعملائها ، إنما خدمة أساسية وضرورية ، خاصة في ظل ظروف استثنائية كتلك التي فرضتها علينا جائحة كورونا .

ولا يخفى على أحد ، ان احد الاسباب الرئيسة “لهجرة” بعض المستثمرين الاردنيين الى الاسواق العالمية كسوق الاسهم الامريكية وسوق الفوركس ، مرده لسهولة التداول في تلك الاسواق بفضل منصات التداول الالكترونية المتطورة والسريعة التي تقدمها شركات الوساطة ، حيث يستطع المستثمر ” بكبسة زر ” ان يضع أوامر الشراء والبيع وتنفيذ الصفقة في بضع ثوانٍ دون الحاجة الى عناء الاتصال بالوسيط .

يجدر الاشارة هنا ، الى شركة رم للوساطة المالية التي استطاعت ان تتفوق على نفسها وطرحت تطبيقاً سهلا ً متطوراً للتداول في سوق عمان المالي ، حيث يستطيع المستثمر من خلاله القيام بكافة العمليات من خلال هاتفه الذكي أثناء ساعات التداول ومن أي مكان في العالم وبعمولة اقل وكذلك عمليات السحب والايداع بكل سهولة ويسر .

هذه الخدمة المميزة ، ساعدت وتساعد العديد من الاردنيين داخل وخارج المملكة للتداول في بورصة عمان دونما الحاجة لتكبد عناء الاتصال وتكاليفه، فضلاً عن فوارق التوقيت الزمني ، ما يسهم اذا ما تم تعميم التجربة على بقية شركات الوساطة المالية الى زيادة اعداد الراغبين بالاستثمار في السوق بما ينعكس بشكل ايجابي على احجام التداول المتواضعة .

واليوم وفي ظل هذه الاوقات الاستثنائية الصعبة ، ما أحوجنا الى جهات وشركات وافراد يفكرون خارج الصندوق ويجترحون الحلول التقنية لتسهيل حياة الناس وتبسيط الاجراءات البيروقراطية .

رم للوساطة المالية تتفوق …

 

أخبار مشابهة

زر الذهاب إلى الأعلى