أخبار رئيسيةعربي ودولي

محمد صلاح يدشن أول مشاريعه الضخمة في بريطانيا

جوردن ديلي – ذكرت تقارير صحافية بريطانية أن النجم المصري محمد صلاح دشن أول مشاريعه الاستثمارية الكبيرة في بريطانيا، لينافس أسطورة ليفربول روبي فاولر، الذي قفزت ثروته إلى ما يقرب من 31 مليون جنيه إسترليني في بداية العام الجديد.

وقالت صحيفة “ديلي ستار”، في تقرير خاص، إن هداف الريدز يأمل في محاكاة تجربة فاولر بعد خطوته الجريئة الأخيرة بإنشاء شركتين للاستثمار العقاري، إلى جانب استثماره بمبلغ قُدر بنحو مليون جنيه إسترليني، كدفعة أولى، في شركة قابضة للبناء.

ووفقا لما جاء في التقرير البريطاني، فإن صلاح لديه بعض الأصول بقيمة تسعة ملايين جنيه إسترليني تحت تصرفه، وذلك عبر شركته التجارية المعروفة باسم “صلاح البريطانية التجارية”، والتي دشنها قبل عامين، ومؤخرا ارتفعت أموالها لأكثر من نصف مليون بعملة المملكة المتحدة.

وعلمت الصحيفة من مصدر، لم تكشف عن هويته، أن صلاح وضع اللمسات الأخيرة لإطلاق شركتين لإيجار وامتلاك العقارات خلال الأشهر الـ12 القادمة، الأولى ستحمل اسم “MOS Real Estate”، بينما الثانية سيطلق عليها اسم “Trinity Kensington”.

وقال هذا المصدر “مو فعل كل شيء على أرض الملعب، لكنه الآن يريد أن يثبت أنه يتمتع بالذكاء نفسه خارج نطاق كرة القدم، وفي سن الـ28 عاما، يقوم ببعض التحركات الذكية، التي ستجعله يتأقلم بشكل جيد لسنوات قادمة، تماما مثل الأسطورة فاولو، وبالطبع هناك الكثير من مشجعي الريدز سيحرصون على اقتناص منزل من مو”.

وكانت مجلة فوربس الأمريكية قد أشارت، في أواخر العام الماضي، إلى أن الدولي المصري قفز في قائمة أعلى الرياضيين دخلا حول العالم، باحتلاله المركز الـ34، متقدما على أسماء بحجم بول بوغبا، ولاعب الغولف الأمريكي جوردان سبيث وغيرهم، بعد ارتفاع صافي ثروته من 17.3 مليون إسترليني إلى 23.1 بنفس العملة.

أخبار مشابهة

زر الذهاب إلى الأعلى