أخبار رئيسيةاقتصاد

نور كابيتال … المساهمون بحاجة الى إيضاحات

جوردن ديلي – نور كابيتال ماركتس للإستثمارات المتعددة ،شركة استثمارات مالية، من الشركات الجيدة في سوق عمان المالي وحققت انجازات كبيرة في غضون سنوات قليلة على صعيد توزيعاتها النقدية السنوية المجزية ، بفضل مجلس إدارتها الجديد وادارتها التنفيذية اللتان تمتلكان رؤية مستقبلية وليس أدل على ذلك من قرار الشركة الاخير رفع رأسمالها من مليون  الى 10 مليون دينار.

القرار بحد ذاته جريء، خاصة في ظل الاوضاع الاقتصادية والمالية الصعبة التي فرضتها جائحة كورونا على العالم وعلى المملكة تحديدا ، الامر الذي يتطلب تفكيرا ودراسة معمقة للفرص الاستثمارية بشكل متأنٍ وبما يعود على مساهمي الشركة بالخير والفائدة ، بحيث لا يكون رفع رأسمال الشركة وبالاً وعبئاً ثقيلا عليها وعلى مساهميها .

وعلى الرغم من ذلك ، وردت تساؤلات لـ جوردن ديلي من قبل عدد من مساهمي الشركة بخصوص تأخر الشركة حتى الآن عن القيام بأية اجراءات فعلية لجهة رفع رأسمالها ، علما أنها حصلت على موافقة وزير الصناعة والتجارة والتموين بتاريخ 9/8/2020 ، الأمر الذي قد يؤدي اذا ما تأخرت برفع رأسمال الشركة لمدة اطول الى اثارة المزيد من الشكوك والتساؤلات لدى المساهمين والضرب في مصداقية وصدق نوايا إدارة الشركة.

ونحن بدورنا في جوردن ديلي نحيل هذه التساؤلات الى إدارة الشركة، طمعاً في  الحصول على مزيد من الايضاحات لإيصال المعلومة الدقيقة للمساهمين.

أخبار مشابهة

زر الذهاب إلى الأعلى