أخبار رئيسيةصحة وجمال

AQUALIFE ، مطهر ومعقم آمن للقضاء على الفيروسات والجراثيم … تعرف على إستخداماته

جوردن ديلي – 

AQUALIFE هو مزيج من المركبات التي تم الحصول عليها في تركيب عالي التقنية عن طريق تنشيط محلول ملح مائي. على عكس المطهرات التقليدية ومحاليل التعقيم ، مثل الجلوتارالدهيد ، والفورمالديهايد ، والكلورامين ، وهيبوكلوريت الصوديوم ، ومركبات المعادن الثقيلة وغيرها من مواد المبيدات الحيوية الاصطناعية ، فإن المكونات النشطة لـ AQUALIFE ليست من المواد الغريبة الحيوية وليس لها تأثير ضار على الجسم البشر والحيوانات.

ما هي المنافع ؟

  • طبيعي وصديق للبيئة
  • فعالية عالية في مضادات الميكروبات والفيروسات والفطريات ويعمل على جميع أنواع الفيروسات والبكتيريا والفطريات المسببة للأمراض ، بما في ذلك العدوى الخطيرة والخطيرة بشكل خاص: الطاعون ، التولاريميا ، حمى التيفوئيد ، الكوليرا ، المطثيات ، الليجيونيلات ، السل ، الإيدز ، التهاب الكبد A ، B ، C ، الهربس ، داء المبيضات ،  الجمرة الخبيثة ، إلخ. إلخ
  • آمن تمامًا للإنسان والحيوان والبيئة مع الاستخدام المطول.
  • لا يسبب الحساسية.
  • منتج غير سام وقابل للتحلل البيولوجي بالكامل من الدرجة الرابعة والأدنى من فئة الخطر .
  • لا يتلف الأشياء المصنوعة من المعدن المقاوم للتآكل ، والزجاج ، والمطاط ، والم البوليمرية ، والخشب ، والبلاط ، والبورسلين ، والخزف …
  • لا حاجة للشطف بعد العلاج.
  •  غير قابل للاشتعال وغير قابل للانفجار.
  • استخدام اقتصادي.
  • أثناء الاستخدام ، يتم تحويله إلى مكوناته الأصلية (الماء والملح) ، ولا يتراكم في البيئة الخارجية.
  • متعدد الاستخدامات ومتعدد الوظائف.
  • إن وجود العديد من المؤكسدات في المنتج يحدد مسبقًا استحالة تكيف الكائنات الدقيقة ، وبالتالي ، ليست هناك حاجة للاستبدال الدوري للمطهرات.

يستخدم AQUALIFE على نطاق واسع في مختلف المجالات:

الدواء-Medicine

التطهير والتعقيم في مرافق الرعاية الصحية ، بما في ذلك. طب الأسنان والجراحية ومضادات السل والمعدية. الأسطح الداخلية والأسطح الطبية والخاصة والأجهزة ، بما في ذلك. التخدير والجهاز التنفسي ، التخدير ، الموجات فوق الصوتية ، الأباريق ، مواد العناية ، النظافة الشخصية ، الكتان ، الملابس الداخلية ، الأحذية المصنوعة من المطاط ، البلاستيك ، الأطباق ، بما في ذلك. المتاح ، معدات التنظيف ، المنتجات الطبية المصنوعة من البلاستيك ، المطاط ، الزجاج ، المعدن ، قاذفات اللعاب ، طبعات الأسنان ، فراغات الأسنان ، المناظير الصلبة والمرنة وأجهزة الاستشعار لأجهزة الموجات فوق الصوتية.

صناعة الأغذية والتجهيز

تطهير الأشياء والأسطح والمعدات ، بما في ذلك تلك التي تلامس المواد الخام الغذائية والمياه ، وتجهيز المواد الخام الغذائية أو المنتجات الغذائية الجاهزة ، وجثث الماشية والدواجن في المسالخ ومصانع تجهيز اللحوم والأسماك والمأكولات البحرية من أجل التعقيم وزيادة مدة الصلاحية.

مجمع الزراعة والصناعات الزراعية

تطهير الماشية والمرافق الزراعية الأخرى ، غرف التخزين ، تطهير النباتات والفواكه والخضروات لمكافحة الأمراض البكتيرية والفيروسية والفطرية ، لزيادة العمر الافتراضي. تطهير مياه الري وغيرها من المياه والبذور والشتلات قبل البذر والزرع لتحسين نشاط الإنبات معالجة المنتجات الزراعية النهائية لزيادة عمرها الافتراضي والحفاظ على الفيتامينات والأعلاف الخضراء العلفية.

تطهير المياه

مياه الصنبور في المنزل ، في محطات تزويد مياه الشرب ، وخزانات مياه الشرب ، وتطهير المنازل ، والصناعية (بما في ذلك شركات مجمع الطاقة ، والصناعات الكيماوية والمعدنية) ، ومياه الصرف الزراعي ، والمؤسسات الطبية ، في الأنظمة المغلقة لتداول المياه التكنولوجية للمؤسسات الصناعية والمياه في حمامات السباحة.

الخدمات المجتمعية

تطهير وتعقيم أدوات القطع والأدوات الأخرى. الأسطح والمعدات. الأطباق ، سترات العمل ، الذراعين والساقين ، الأثاث ، معدات التنظيف ، الحمامات في السبا وصالونات التجميل ، مصففي الشعر ، مؤسسات تقديم الطعام (المقاهي ، المطاعم) ، في أقسام تذوق الطعام.

الثروة الحيوانية وتربية النحل

تم تطوير تعليمات مفصلة لمختلف مجالات تطبيق الدواء (الألبان والأسماك ومعالجة الدواجن والحلويات ومعالجة اللحوم والبيرة والمشروبات الغازية وصناعة الدهون والزيوت ومخازن الخضار والصوبات الزراعية ومزارع الفطر. إن إمكانية استخدام المنتج على شكل رذاذ يقلل من تكاليف العمالة ويزيد من فعالية التطهير في أي منشأة.

في المنزل

تطهير الغرف والأرضيات والبلاط والأسطح ولعب الأطفال والغرف والأثاث والسجاد والأدوات المنزلية ومكيفات الهواء والأحذية وجلد اليدين والقدمين وأدوات القضاء على العفن والروائح الكريهة. معالجة الهواء لتدمير مسببات الأمراض. تطهير الحنفية ومياه الشرب وخزانات مياه الشرب

البيطرة

تطهير وتعقيم وتدمير جميع أنواع البكتيريا المسببة للأمراض والفيروسات والفطريات (بما في ذلك العدوى الخطيرة بشكل خاص) ، والقمل والحشرات الماصة للدماء في الطيور والحيوانات ، والمياه ، وأدوات العناية والمفروشات (الغرف ، والسجاد ، والصواني ، والأقفاص ، والأطباق ، وزرة ، الخ.) القضاء على الروائح الكريهة.

النقل البري والتكييف

تطهير صالونات وثلاجات النقل العام والديكور الداخلي لسيارات الركاب والمرائب وغيرها من أماكن النقل بالسيارات ؛ أنظمة التهوية وتكييف الهواء (بما في ذلك مكيفات الهواء المنزلية) للقضاء على الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض .

أخبار مشابهة

زر الذهاب إلى الأعلى