أخبار رئيسيةاقتصاد

” أجياد ” … رؤية إستشرافية تسابق الزمن

كتب المحرر المالي والاقتصادي

جوردن ديلي – أجياد ، في اللغة جمع جواد ، والجواد هو النجيب والسريع من الخيل ، وتقول العرب : فرس جواد ، أي سريع الجري .

وشركة أجياد للاوراق المالية في عالمنا اليوم ، ليست مجرد شركة وساطة مالية ، إنما نموذج يحتذى للتميز والتطور والمؤسسية ، حيث إستطاعت ” أجياد ” من أن تصنع لها أسماً براقاً بين أفضل شركات الخدمات المالية العاملة في الاردن وذلك من خلال الخدمات المميزة التي تقدمها لعملائها والمؤسسية رفيعة الطراز التي ميزتها عن باقي نظيراتها من شركات الخدمات المالية .

فالشركة وبفضل مجلس مديريها ومديرها العام ، صاحب الرؤية والخبرة ، السيد مهند قباجا أن تحوز على ثقة المستثمرين والمتداولين وتحصل على حصة واسعة وكبيرة من العملاء المشتغلين في الاسواق المالية ، سواءً ، في سوق عمان المالي ، أسواق الاسهم الاقليمية والعالمية ، فضلاً عن سوق البورصات العالمية من عملات وسلع ومؤشرات .

الانجاز لا يتحقق في عشية وضحاها ، إنما نتيجة لسنوات من الجهد والكد والتفاني والعطاء والحرص على تقديم أفضل وأحدث الوسائل التكنولوجية ، بما يسهل على العملاء ويختصرعليهم عاملي الوقت والجهد وهي أمور في غاية الاهمية للمشتغلين في البورصات العالمية ، إذ وفرت ” أجياد ” أمكانية السحب والايداع “برمشة عين” من خلال تطبيقها الالكتروني ، بحيث يستطيع العميل من خلاله الايداع والسحب خلال دقائق معدودة وحيثما كان .
ولأن التكنولوجيا وحدها ليست دليل تميز وتطور ، فلقد حرصت إدارة الشركة أن تستعين وتضم لها أفضل الكوادر المهنية والادارية المؤهلة والقادرة على تقديم الخدمة المميزة ، فضلاً عن المشورة الفنية إذا ما لزم الأمر .

ولإن التداول في سوق البورصات العالمية ينطوي على كثير من المخاطر ، ونظراً للتجارب السيئة التي عانى منها الاردنيون قبل أعوام خلت ، من ظهور وانتشار شركات تداول في البورصات العالمية دون ترخيص ولا رقابة ، حيث أحدثت ضرراً كبيراً وقضت على مدخراتهم ، فلقد حرصت ” أجياد ” على التأكيد دوماً أن حسابات العميل منفصلة تماماً عن حسابات الشركة ، فضلاً عن قيامها بوضع نسخ لكافة التراخيص والموافقات المطلوبة لممارسة عملها على موقعها الالكتروني حتى يتسنى للعميل التأكد بنفسه من سلامة وموثوقية الشركة التي يتعامل معها .

“إننا نفخر دائما بكل ما حققناه من انجازات ونجاحات ونسعى الى مواصلة مسيرة التقدم والنمو واضعين المستقبل نصب اعيننا ” ، هذا ما يقوله ويؤكد عليه بإستمرار رئيس هيئة مديري الشركة السيد احمد سالم بني هاني .

ويضيف بني هاني ” ومن هذا فإننا نسخر كافة امكانياتنا لدعم وتطوير كوادرنا البشرية بكافة فئاتها والتي هي رأسمالنا الاساسي مع استمرار التزامنا الكامل تجاه عملائنا ومساهمينا “.

هذه الرؤية الاستشرافية ، ربما تكون إحدى عوامل نجاح الشركة وتميزها .

أخبار مشابهة

زر الذهاب إلى الأعلى