أخبار رئيسيةعربي ودولي

إنخفاض أسهم شركة “كوكاكولا” 4 مليار دولار بعد رفض رونالدو التحدث في ندوة صحفية وأمامه زجاجتين من المشروب

جوردن ديلي – تسببت حركة قام بها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام عدسات المصورين، بتراجع سهم شركة كوكاكولا للمشروبات الغازية 1.47 بالمئة أو 4 مليارات دولار.

وأزال رونالدو زجاجتي كوكاكولا كانتا أمامه خلال مؤتمر صحفي عشية مباراة بلاده مع المجر، ضمن بطولة أمم أوروبا، واستبدلهما بزجاجة مياه.

وعقب الحركة، تراجع سهم شركة كوكاكولا المدرج في أسواق المال الأمريكية، 1.47 بالمئة إلى 55.35 دولارا منتصف جلسة الثلاثاء، نزولا من إغلاق جلسة الجمعة البالغ 56.18 دولارا.

نتيجة لذلك، تراجعت القيمة السوقية لإجمالي أسهم الشركة إلى 238.2 مليار دولار في منتصف تداولات الثلاثاء، من 242.2 مليار دولار في ختام جلسة الجمعة.
لكن تقلصت الخسائر إلى 3.8 مليارات دولار في ختام جلسة أمس، عندما أغلق السهم عند 55.41 دولارا وبقيمة سوقية 238.9 مليار دولار.

واستهلت البرتغال، حاملة لقب أمم أوروبا، حملة الدفاع عن لقبها بفوزٍ مستحق على حساب المجر، بثلاثة أهداف دون رد، الثلاثاء، على ملعب “بوشكاش أرينا” في العاصمة بودابست، ضمن منافسات المجموعة السادسة من البطولة.
وبتسجيله هدفين، أصبح رونالدو الهداف التاريخي لبطولة أمم أوروبا بـ 11 هدفا، بعدما فض الشراكة مع الفرنسي ميشيل بلاتيني (9 أهداف).

أخبار مشابهة

زر الذهاب إلى الأعلى