Main Newsاقتصاد

إنطلاق فعاليات معرض “جوردن فود 2023” منتصف آذار المقبل

جوردن ديلي – تنطلق في الرابع عشر من شهر آذار المقبل فعاليات معرض الغذاء الاردني الدولي “جوردن فود” في نسخته السادسة، بمشاركة شركات محلية وعربية واجنبية.

وقال مدير عام شركة المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض (ابكو)،الشركة المنظمة لـ”جوردن فود السادس 2023″،السيد رائد أبو سعده،أن المعرض الذي سيقام هذا العام تحت رعاية جلالة الملك عبدالله الثاني،سيعطي الاولوية للشركات المحلية الاردنية العاملة في مجال الصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف،اذ ان هنالك توجهاً ملكياً لدعم الأمن الغذائي الوطني.

واضاف ابو سعده في تصريح صحفي لـ”جوردن ديلي” ان معرض هذا العام، كما في سابق الاعوام سيشهد مشاركة واسعة من عديد الشركات المحلية والعالمية الرائدة في هذا المجال، حيث سيشهد المعرض مشاركة واسعة من دول مثل تركيا،ايران،الهند واندونيسيا ودول أخرى،فضلاً عن مشاركة شركات محلية وشركات أردنية تمثل العلامات التجارية المعروفة عالمياً في مجال الصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف.

واوضح ابو سعده ان المعرض الذي يقام هذا العام قبل اسبوع من شهر رمضان،يتيح الفرصة للمستهلك للحصول على السلعة التي يريدها من المصنّع مباشرة وبأسعار منخفضة، فضلاً عن ميزة تعدد الخيارات من المنتج الواحد التي ستكون متاحة للمواطنين.

واشار الى ان المعرض سيفتح أبوابه للمواطنين من 14-18 آذار القادم في المركز الاردني للمعارض الدولية في مكة مول.

Back to top button