الرئيسيةمنوعات

اختتام الدورة الرابعة من مهرجان الأردن للإعلام العربي

جوردن ديلي– مندوبا عن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، رعى وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة المهندس صخر دودين اختتام الدورة الرابعة من مهرجان الأردن للإعلام العربي تحت عنوان : “دورة القدس”.

وقال رئيس اللجنة العليا لمهرجان الأردن للإعلام العربي الدكتور أمجد القاضي في كلمة له خلال حفل الختام الذي عقد مساء اليوم الثلاثاء إن المهرجان الذي انطلقت فعالياته يوم الأحد الماضي تضمن العديد من الندوات التي ناقشت القضية الأساسية والمحورية في المهرجان وهي القدس، وذلك من خلال جلسات تحدثت عن المدينة المقدسة في الوجدان العربي، والقدس في الإعلام، بالإضافة إلى بعض العروض الخاصة التي قدمها التلفزيون الأردني والتلفزيون الفلسطيني إلى جانب إحياء ليلة مقدسية.

وأضاف القاضي ان المهرجان كان ولا يزال منتدى يلتقي به أصحاب الاختصاص في مختلف المجالات الإعلامية والتقنية، وحاضنة لأبرز الابتكارات العلمية التي ساعدت على إبراز خصوصية وتفرد الصناعة الإعلامية في المرحلة الحالية، بالإضافة إلى استضافته لصانعي الإعلام العربي، ونجوم الدراما العربية، وأساتذة الإعلام في الجامعات الأردنية والعربية، وعدد من الإعلاميين الأردنيين والعرب.

وعلى هامش الاختتام، وزع وزير الدولة لشؤون الإعلام الجوائز على الفائزين بأفضل البرامج الإذاعية والتلفزيونية والافلام الوثائقية في الأردن والعالم العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى