اقتصادالرئيسية

الاتحاد الأردني لشركات التأمين يطلق منصة الكترونية للتأمين الموحد منتصف الشهر

جوردن ديلي – أعلن الاتحاد الأردني لشركات التأمين عن اطلاق منصة الكترونية للتأمين تحت عنوان: ” التأمين الموحد JIF INS –” والتي سيبدأ العمل بها بشكل رسمي اعتبارا من 15/2/2022.

ويأتي اطلاق هذه المنصة في اطار التكاملية بين قطاع التأمين ممثلا بالاتحاد الاردني لشركات التأمين وإدارة ترخيص السواقين والمركبات في مديرية الأمن العام لتمكين اصحاب المركبات الركوب الصغيرة الخصوصي المعفية من الفحص الفني في المرحلة الأولى من الحصول على وثيقة التأمين الالزامي/ ضد الغير لهذه الفئة من المركبات من خلال تطبيق الهاتف الذكي”التأمين الموحد”، على أن يتم توسيع مظلة الخدمة الالكترونية لتشمل إصدار وثائق التأمين الالزامي لكافة فئات المركبات الاردنية بعد تقييم هذه المرحلة من التطبيق، وجاري العمل ايضا لشمول إصدار وثائق التأمين للمركبات الأجنبية بشكل إلكتروني في المراحل القادمة.

وأضاف الاتحاد أن المنصة الإلكترونية للتأمين من شأنها توفير الوقت والجهد على المواطنين خاصة في ظل الظروف الراهنة بسبب الجائحة التي يحرص الكثيرعلى إمكانية تجنب الاختلاط ومراجعة الدوائر والمؤسسات التي تشهد ازدحامات حفاظا على سلامتهم.

يذكر أن الراغبين بالاستفادة من هذه الخدمات الالكترونية يتوجب عليهم تحميل تطبيق ” التأمين الموحد JIF INS –”من متجر Play Store اوApp Store من هواتفهم النقالة.

زر الذهاب إلى الأعلى