BusinessMain News

الاعتماد المالي الاستثماري CFI … شركة يمكن الاعتماد عليها

كتب : المحرر المالي والاقتصادي

جوردن ديلي – إنتشرت مكاتبها وفروعها بشكل قياسي منذ لحظة إنطلاقتها قبل بضع سنين ، فأصبح أسمها يتردد على كل لسان وفي كل مكان ، حتى غدت الشركة الاكثر وثوقاً وإعتماداً لدى الكثير من المستثمرين ، بفضل السمعة الممتازة والخدمات المالية الرائدة التي تقدمها لعملائها محلياً وإقليمياً .

لقد إستطاعت شركة الاعتماد المالي الاستثماري CFI من خلال مكاتبها المنتشرة في عدد من المدن الاردنية ، في إربد والزرقاء والعقبة ، فضلاً عن مكتبها الرئيسي في عمان ووسط البلد من إستقطاب قاعدة كبيرة من العملاء وذلك بفضل حنكة وخبرة مديرها العام السيد لؤي عازر، الذي يتمتع بعلاقات متميزة وبخبرة كبيرة في الاسواق المالية إمتدت لإكثر من 20 عاماً .

فالشركة هي مزود تداول عالمي حاصل على جوائز في الأسواق المالية وخبرة أكثر من 23 عاماً ، لكن الانطلاقة الحقيقية للشركة كانت بعد سماح هيئة الاوراق المالية الاردنية لشركات الوساطة المالية المحلية بالحصول على تراخيص لمزاولة التداول في الاسواق المالية العالمية ، وهو قرار سليم جاء بعد طول إنتظار ،حيث كان عدد من المتداولين يضطر للتداول من خلال شركات وساطة مالية ، خارج الاردن ، أغلبها غير مرخص وليست حاصلة على التراخيص المطلوبة ، الأمر الذي كبد الكثير من المستثمرين خسائر كبيرة وذهبت بإموالهم أدراج الرياح نتيجة لتلاعب واحتيال تلك الشركات .

CFI وضعت لنفسها ، بفضل رؤية ملاكها ومؤسسيها ، هشام منصور وإدواردو فاخوري وهما من ذوي الخبرة المالية والكفاءة في هذا المجال ، خطة للتوسع في الاردن في عدد من الاقطار العربية وغير العربية : دبي ، بيروت ، لندن ، لارنكا ،موريشيوس ، فضلا عن العاصمة عمان ، حتى غدت الشركة من الشركات الرائدة في تقديم الخدمات المالية ليس عربيا ًوإقليمياُ إنما على المستوى العالمي .رؤية ثاقبة.

يشار الى أن الشركة تقدم العديد من المنتجات : كالتداول في سوق العملات ، المؤشرات ،الاسهم ، السلع ،صناديق الاستثمار المدرجة ،السندات والعقود الآجلة ، فضلاً عن إمكانية التداول في سوق عمان المالي .

ولعله من المفيد أن نشير أيضاً ، أن لدى الشركة كادر بشري ، مدرب وكفؤ وقادرعلى تقديم افضل الخدمات للعملاء وذلك بشهادة عملاء الشركة أنفسهم ، فضلاً تقديمها لإحدث التقاريرالمالية اليومية والاسبوعية التي يعدها نخبة  من المحللين الماليين لديها .

CFI … مسيرة مكللة بالانجازات

Related news

Back to top button