أخبار رئيسيةمحلي

البحوث الزراعية ينظم دورة تدريبية حول ” منظومة التميز الحكومي”

جوردن ديلي – نظم المركز الوطني للبحوث الزراعية برنامج تدريبي حول (رفع أداء الموظفيين بأنظمة ومعايير التميز الحكومي) ، وذلك ضمن جهود المركز الرامية إلى تعزيز كفاءة الموظفين و ترسيخ التميز في عمل المركز وضمان التركيز على المخرجات وتحقيق الكفاءة والفعالية.

وأكد مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد على أهمية هذا البرنامج في تأهيل موظفي المركز ورفع أدائهم وكفاءتهم للمساعدة في تحقيق الريادة المؤسسية بالعمل من خلال تطبيق معايير وآليات التميز، وحرص المركز على تنظيم العديد من البرامج التدريبية والتأهيلية لتحقيق التميز المؤسسي في العمل ونشر ثقافة الإبداع.

وأضاف حداد إلى أن الاستثمار بالموارد البشرية يعد من أعلى مراتب الاستثمار من خلال نشر ثقافة التميز والابداع والابتكار وتعريف الموظفين بمعايير وآليات التميز الحكومي وتعزيز فرصة رفع أدائهم وزيادة معارفهم بمجال التميز والتطوير وتطبيقاته.

من جهته قال المهندس عمار حتر مدير مديرية التطوير المؤسسي وإدارة المعرفة أن هذة الدورة ستمكن الموظفين من السير قدماً في مجالات التطوير والتحديث ورفع كفاءتة والاستثمار في الموارد البشرية وتطوير الأداء للمؤسسة للخروج بنتائج لتحسين الأداء.

ونوه حتر إلى أن هذة الدورة التي شارك فيها ٢٠ موظف خلال ثلاثة أيام سيكون لها انعكاسات إيجابية واضحة على بيئة العمل والتميز، وان المركز الوطني مستمر بمثل هذة الدورات التي من شأنها رفع سوية العمل المؤسسي وتحقيق الإبداع.

أخبار مشابهة

زر الذهاب إلى الأعلى