الرئيسيةشركات

“البيروتي”..تسير بخطى ثابتة لتعزيز إنجازاتها

كتب: المحرر المالي والاقتصادي


جوردن ديلي – لم تأت المكانة المرموقة والسمعة الطيبة التي تحظى بها شركة “البيروتي” بين عشية وضحاها ، إنما نتيجة حتمية لسنوات من الكد والمثابرة والانجاز ، حتى وصلت الى ما وصلت اليه كواحدة من أكبر وأفضل شركات الصناعات الغذائية في الاردن والمنطقة.

فالشركة التي بدأت مسيرتها في العام 1985 بإسم شركة “وادي الأردن للصناعات الغذائية” وتم تسجيل علامتها التجارية بإسم ” البيروتي “، لتصبح من أهم العلامات التجارية في السوقين المحلي والعربي، بفضل جهود ربانها ومديرها العام  السيد محمد السعودي وكذلك الجيل الجديد في الشركة.

كان هاجس إدارة الشركة على الدوام  السعي لنيل رضى المستهلك اليوم وغداً ، وهو هاجس العاملين أيضاً الذي زاد عددهم عن 100 موظف، من المهندسين والفنيين والاداريين والايدي العاملة والذين تضافرت جهودهم جميعاً لمواصلة مسيرة الانجاز من خلال إستخدام احدث وأفضل المعدات والطرق التصنيعية الآمنة.

تنتج “البيروتي” اليوم ،اكثر من 100 صنف من المعلبات والبهارات، اضافة الى الزعتر والفريكة والاعشاب والقهوة،وكذلك الحلاوة والطحينية وخلطات البروستد بأفضل جودة ، ضمن أفضل شروط السلامة الصحية والمهنية، وصولاً الى غذاء آمن وصحي ، ما أهلها للحصول على شهادة “هسب” في قطاع المعلبات وحصولها أيضاً على شهادة آيزو 9001 منذ العام 1999،  بفضل جودة منتجاتها.

وبلغة الارقام ،التي تبين قيام الشركة بتصدير 40% من إنتاجها لأكثر من 40 دولة في العالم،الى دول الخليج العربي والعراق وفلسطين و دول الاتحاد الاوروبي وامريكا وكندا والهند واليابان.

“البيروتي”، بدأت أولى خطواتها لإثبات وجودها منذ 37 عاماً ، وهي الآن تسير بخطى ثابتة لتعزيز إنجازاتها.

زر الذهاب إلى الأعلى