الرئيسيةمحلي

الدوريات الخارجية: قد نغلق بعض الطرق موقّتًا

 جوردن ديلي- حذرت إدارة الدوريات الخارجية التابعة لمديرية الأمن العام، من الحالة الجوية المُغبرة التي ستشهدها المملكة، داعية الى التعاون مع رجال السير في الميدان ، ومشيرة الى ان الحالة الجوية قد تتطلب اغلاقات مؤقتة لبعض الطرق حفاظاً على السلامة العامة.

وبينت في في منشور عبر فيسبوك :

يُتوقع بمشيئة الله أن تتأثر المملكة بحالة جوية مغبرة في مناطق مختلفة وخصوصاً المناطق الصحراوية نتيجة اشتداد سرعة الرياح السطحية المثيرة للغبار والأتربة .

لذا نوجه عناية الإخوة مرتادي الطرق الخارجية التي تشهد في العادة في مثل هذه الظروف الجوية تشكل موجات من الغبار المعيق للرؤيا الأفقية وما يصاحبه من خطر المسير ضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة واتباع إرشادات رجل الأمن في المواقع التي قد تتطلب اغلاقات مؤقتة لبعض الطرق حفاظاً على السلامة العامة .

ونشير هنا إلى أن الاغلاقات تكون مؤقتة وحسب تطورات الطقس ومدى تحسن حالة الجو الذي يسمح بالمسير وعن طريق دورياتنا المتقدمة من خلال الكشف المسبق على الطرق ضمن الاختصاص والمسير على شكل دفعات من خلف دورياتنا تجنباً لحدوث ازدحامات مرورية أو وقوع حوادث لا قدر الله ، اذا نرجوا التعاون من الإخوة السائقين والتحلي بالصبر حفاظاً على سلامتهم .

بإمكان الأخوة تتبع النشرات الخاصة بحالة الطرق خلال اليومين القادمين والاتصال على هواتف إدارة الدوريات الخارجية / غرف العمليات للإستفسار عن حالة الطرق المنوي سلوكها .

الدوريات الخارجية على أهبة الاستعداد للقيام بواجباتها المعتادة خلال الظروف الجوية الاستثنائية وتقديم الخدمات اللازمة للمواطنين من خلال الخطط الموضوعة مسبقاً ، لا تتردد بالاتصال دوماً برقم الطوارىء الموحد 911 حال دعت الحاجة لذلك .

زر الذهاب إلى الأعلى