Main Newsعربي و دولي

السفارة الأردنية في الإمارات تحذر الاردنيين من التأثيرات المُتوقعة للإعصار شاهين

جوردن ديلي – قالت السفارة الأردنية في أبوظبي، إنه نظرًا للاحوال الجوية التي تسود المنطقة والمتوقع أن تتاثر بها اجزاء من دولة الامارات العربية المتحدة، ترجو السفارة من المواطنين الأردنيين المقيمين في دولة الامارات الشقيقة توخي الحيطة والتيقظ للتقلبات الجوية المتوقعة ومتابعة نشرات الارصاد الجوية والالتزام بالارشادات والتعليمات التي تصدرها الدولة ، والتواصل مع السفارة في حال طرأت الحاجة على هاتف رقم 0567436777 وذلك حفاظا على سلامتكم وامانكم.

وكانت السلطات العُمانية، قد قررت السبت، منح إجازة رسمية ليومين للموظفين في وحدات الجهاز الإداري للدولة وغيرها من الأشخاص الاعتباريين والعاملين في منشآت القطاع الخاص، بسبب الاجواء المناخية الاستثنائية التي تشهدها السلطنة، بدءاً من الأحد.

وبحسب وكالة الانباء العُمانية، فعلت وزارة الصحة، السبت، خطة الطوارئ الوطنية الصحية وقطاع الاستجابة الطبية والصحة العامة على المستوى المركزي وفي المحافظات المُحتمل تأثرها بالحالة المدارية. وفي السياق، قامت بعض الولايات بتجهيز مراكز للإيواء في المناطق والمواقع المنخفضة والقريبة من البحر المتوقع تأثرها بالحالة المدارية.

وكانت السلطات العُمانية قد طالبت من قاطني المناطق الواقعة في نطاق التأثير المباشر لإعصار “شاهين” إخلاء منازلهم والتوجه إلى مراكز الإيواء.

 

Back to top button