BusinessCompaniesMain News

الشركة المهنية توقع إتفاقية تأجير مع نقابتي الصيادلة وأطباء الأسنان

جوردن ديلي – وقع رئيس مجلس إدارة الشركة المهنية نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي والمهندس محمود السعودي ممثلين لشركة التواتر للإستثمارات والتطوير العقاري المالكة لمجمع (أبراج المهنية) في منطقة الجاردنز مع نقابتي الصيادلة وأطباء الأسنان إتفاقية تأجير مساحات تجارية وذلك لغايات إعتماد مراكز تدريبية لمنتسبي النقابتين.

وقال الدكتورعازم القدومي نقيب أطباء الأسنان أن مجلس النقابة وسعياً لرفع الكفاءة المهنية لمنتسبيه ولغايات التأهيل المستمر سعى لإقامة مركز تدريبي مجهز بأحدث المعدات التقنية لتحقيق هذه الغاية، وأنه سيسعى بشكل مستمر للتوسع بإفتتاح مثل هذه المراكز التدريبية في المحافظات.

وأكد نقيب الصيادلة الدكتور زيد الكيلاني أن استمرار نهج التدريب والتطوير هدف من أهداف مجلس النقابة، وأن إنشاء هذا المركز جاء بعد نجاح تجارب سابقة وأنه تم إختيار الموقع لما يتميز به مجمع أبراج المهنية من موقع مميز وتوفر كامل الخدمات والمساحات الواسعة والمميزة فيه.

وشكر الزعبي ثقة النقابات المهنية بالشركة المهنية وشركائها في شركة التواتر المالكة لمجمع المهنية، مشيراً أن مجمع المهنية قد حقق نجاحاً لافتاً بسبب تصميمه المعماري المميز والمساحات المتنوعة وتوفر الخدمات المختلفة و المواقف والحماية المستمرة للمجمع.

يذكر أن المجمع يحوي العديد من الشركات التجارية الكبرى المعروفة وبنوك ومطاعم وهو من المجمعات المميزة على مستوى العاصمة عمان.

وأكد السعودي أهمية التشبيك بين النقابات والشركات لدفع عجلة الاقتصاد والاستثمار و ثمن الشراكة المثمرة مع الشركة المهنية ، داعياً لأن تكون كنموذج حقيقي في الشراكات الاستراتيجية الناجحة.

وأشار المهندس بدر ناصر القائم بأعمال المدير العام للشركة المهنية ان هذا التعاون هو جزء من الخدمات التي تقدمها الشركة المهنية في التطوير العقاري وتطوير إستثماراتها حيث سبق لها إطلاق العديد من المشاريع الإستثمارية التي استفاد منها مئات النقابيين والمواطنين.

Related news

Back to top button