اقتصادالرئيسية

المسلماني: من يروج لنجاح هيئة تنشيط السياحة وتحقيقها لإنجازات هم المستفيدون من الهيئة

جوردن ديلي – قال النائب السابق امجد المسلماني ان ما طرحه شخصية وطنية بحجم دولة عبدالرؤوف الروابده حول سيطرة بعض الأشخاص على قطاع السياحة يشكل واقعاً يعيشه القطاع منذ سنوات، وادى هذا الى تردي القطاع وعدم تحقيق أية إنجازات ملموسه في القطاع.

واشار المسلماني الى انه قد سبق وحذر مرات عديدة من سيطرة البعض على هيئة تنشيط السياحة والتي تعتبر ركيزة مهمه في تطوير وترويج السياحة، وهو ما أدى الى عدم تحقيق مطالب القطاع السياحي كون ذات الأشخاص المستفيدين من الهيئة هم من يسيطرون على القرار السياحي داخل الهيئة .

المسلماني : ان من يروج لنجاح الهيئة وتحقيقها لانجازات هم المستفيدون من الهيئة

واكد المسلماني على ان من يروج لنجاح الهيئة وتحقيقها لانجازات هم المستفيدون من الهيئة ويهمم ان يستمر العمل في الهيئة بذات الالية.

وأضاف المسلماني انني ولسنوات طالبت بتغير نهج العمل في الهيئة واشراك القطاع الخاص من غير الممثلين في الهيئة والمستفيدين منها وباسماء جديده من القطاع الخاص بعيداً عن تكرار ذات الاسماء منذ سنوات والتي اعتادت على تمرير القرارات بكل سهولة الا ان ذلك كان يقابل بالرفض وعدم الاستجابه، مما أدى الى ان أصبحنا امام ترويج لنجاحات غير حقيقية يقوم بها من يستفيد من الهيئة وآليات عملها الحالية غير المجدية.

واكد المسلماني ان اكبر استنزاف للخزينة العامه أصبح يتمثل في هيئة تنشيط السياحه والملكية الأردنية والهيئات المستقله والتي جميعها تحصل على دعم ومخصصات في الموازنة دون تحقيق أية عوائد للخزينة.

زر الذهاب إلى الأعلى