Main Newsمحلي

امفنت تطلق منصة إخبارية مبتكرة للصحة العامة

جوردن ديلي – يسر الشبكة الشرق الأوسطة للصحة المجتمعية (امفنت) اطلاق المنصة الالكترونية EpiNews لاخبار الصحة العامة،بما في ذلك الأمراض السارية وغير السارية، الصحة الانجابية ، الصحة البيئية ، الصحة الواحدة والأبحاث العلمية من عدة مصادر اخبارية وعلمية موثوقة.

تم تصميم هذه المنصة لتكون متاحة لجميع القراء من العاملين و المختصين في الصحة العامة بالاضافة لعامة الناس.

“نحن نؤمن بأن لكل شخص الحق في الوصول إلى معلومات صحية ذات جودة عالية، ونحن فخورون بتوفيرها من خلال منصة أخبار الصحة العامة.” الدكتور مهند النسور، المدير التنفيذي للشبكة الشرق أوسطية للصحة المجتمعية (امفنت).

يتميز موقع أخبار الصحة العامة بتصميم سهل الاستخدام يجعل من السهل على القراء تصفحه والعثور على المعلومات التي يحتاجونها في اقل وقت وجهد، أيضا يتم تحديث الموقع يوميًا بمقالات ومقاطع فيديو عن مواضيع صحية متنوعة ومقابلات مع خبراء الصحة العامة و أهم التقارير والابحاث الصحية التي تصدر من جهات و منظمات دولية التي تعنى بالصحة.

EpiNews متوفر على أجهزة Android و Huaweiومن المتوقع أن يتم اطلاق نسخة IOS قريبًا، مما يضمن للمستخدمين الوصول إلى أحدث المعلومات حول الصحة العامة أينما كانوا. من خلال تحميل التطبيق، يمكن للمستخدمين الاستفادة من إشعارات خاصة، التي تبقيهم على اطلاع بأحدث أخبار الصحة واالأبحاث العلمية.

يهدف الموقع إلى أن يكون الوجهة الأولى لأي شخص يبحث عن معلومات موثوقة ومحدثة حول قضايا الصحة والصحة العامة

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على http://epinews.emphnet.net

Back to top button