Main Newsشركات

بخدمة التداول الالكتروني..رم للوساطة المالية تتفوق

كتب المحرر المالي 


جوردن ديلي – خدمة التداول الالكتروني لم تعد ترفاً ولا ميزة إضافية تقدمها شركات الوساطة المالية لعملائها ، إنما خدمة أساسية وضرورية ، خاصة في ظل ظروف استثنائية كتلك التي فرضتها علينا جائحة كورونا .

ولا يخفى على أحد ، ان احد الاسباب الرئيسة “لهجرة” بعض المستثمرين الاردنيين الى الاسواق العالمية كسوق الاسهم الامريكية وسوق الفوركس ، مرده لسهولة التداول في تلك الاسواق بفضل منصات التداول الالكترونية المتطورة والسريعة التي تقدمها شركات الوساطة ، حيث يستطع المستثمر ” بكبسة زر ” ان يضع أوامر الشراء والبيع وتنفيذ الصفقة في بضع ثوانٍ دون الحاجة الى عناء الاتصال بالوسيط .

وتظهر آخر بيانات احصائية صادرة عن بورصة عمان تصدر شركة رم للوساطة المالية لقائمة شركات الوساطة المالية بحجم التداول الاجمالي المنفذ من التداول عبر الانترنت، حيث بلغت القيمة الاجمالية للعقود المنفذة من خلال الشركة اكثر 35 مليون دينار وبنسبة تجاوزت 29 بالمئة من الحجم الاجمالي للتداولات الالكترونية نهاية 2022.

لقد استطاعت شركة “رم للوساطة المالية” ان تتفوق على نفسها وطرحت تطبيقاً سهلا ً متطوراً للتداول في سوق عمان المالي ، حيث يستطيع المستثمر من خلاله القيام بكافة العمليات من خلال هاتفه الذكي أثناء ساعات التداول ومن أي مكان في العالم وبعمولة اقل وكذلك عمليات السحب والايداع بكل سهولة ويسر .

هذه الخدمة المميزة ، ساعدت وتساعد العديد من الاردنيين داخل وخارج المملكة للتداول في بورصة عمان دونما الحاجة لتكبد عناء الاتصال وتكاليفه، فضلاً عن فوارق التوقيت الزمني ، ما يسهم اذا ما تم تعميم التجربة على بقية شركات الوساطة المالية الى زيادة اعداد الراغبين بالاستثمار في السوق بما ينعكس بشكل ايجابي على احجام التداول المتواضعة .

واليوم وفي ظل هذه الاوقات الاستثنائية الصعبة ، ما أحوجنا الى جهات وشركات وافراد يفكرون خارج الصندوق ويجترحون الحلول التقنية لتسهيل حياة الناس وتبسيط الاجراءات البيروقراطية .

Back to top button