أخبار رئيسيةمحلي

تحالف نشميات الزرقاء يلتقي رئيس الديوان الملكي

جوردن ديلي – يينتابك الزهو والفخر والإعتزاز وأنت تَزلف بقدمك صوب بيت الأردنيين’وتشعر أنك في بيتك حقيقة’فهذا البيت العامر لم يكن يوما إلا لكافة الأردنيين’فهو فعلأ إسما على مسمى ( بيت الأردنيين).

حيث إلتقت مجموعة من سيدات تحالف نشميات الزرقاء معالي رئيس الديوان الملكي العامر يوسف العيسوي
النشميات بداية وجهن التحيةللعيسوي وحمٌلن إياه رسالة الولاء والإنتماء والمحبةلجلالة مليكنا المفدى عبدالله الثاني حفظه الله تعالى وأدام ملكه مُعاهدين جلالته  بأن نبقى الجند الأوفياء لمسيرة العِز والفخار التي يقودها حادي الركب.

وثمٌنت النشميات سرعة الإستجابة من العيسوي لعقد اللقاء .
اللقاء إتسم بالصراحة والمكاشفة ‘حيث بسطت النشميات أبرز المعيقات والتحديات التي تواجه المرآة الأردنية بشكل عام والزرقاوية بشكل خاص”كما أبدت النشميات وجهة نظرهن حول التعديلات على قانون الإدارة المحلية وضرورة أن ينتبه نواب الأمة للمساواة وعدم ظلم المرأة الأردنية في القانون ‘وإعطائها حقوقها كاملة وليست منقوصة’.

وتطرق اللقاء لعديد من المحاور التي تهم المرأة والزرقاء والمشاكل التي تواجه المرإة .

رئيس الديوان الملكي إستمع بقلبه وعقله لكافة الملاحظات ووعد بإيصالها لأصحاب القرار”
النشميات قدمن بداية اللقاء عديد الأفكار والطروحات والآمال والأهداف من إنشاء التحالف وخطة العمل والنهج والذي سُيثري الحياة السياسية والإجتماعية والثقافية في الزرقاء خاصة وأنه الأول من نوعه على صعيد الوطن والمحافظة.

اللقاء عقد وفق البرتوكول الصحي وكانت أمنية أن يكون عدد السيدات أكبر إلا أن أوامر الدفاع حالت دون ذلك خاصة المتعلقة بالإلتزام بالعدد.

أخبار مشابهة

زر الذهاب إلى الأعلى