الرئيسيةمحلي

توزيع قسائم شرائية للمحروقات لأسر أردنية عفيفة

جوردن ديلي – أطلقت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية والهيئة الخيرية الاسلامية العالمية مشروع كسوة الشتاء في الأردن والذي يهدف لتوزيع صوبات وبطانيات وقسائم شرائية للمحروقات والملابس على الأسر الأردنية العفيفة في خمس محافظات.

ويستهدف المشروع 570 اسرة أردنية عفيفة في كل من العاصمة عمان ومحافظة عجلون والطفيلة والمفرق والزرقاء، وبالتنسيق مع الجمعيات الخيرية المحلية للوصول الى الأسر المحتاجة ليصل عدد الأفراد المستفيدة من المشروع ما يقارب 2850 مستفيد.

من جهته قال مدير مكتب الاردن د. مصطفى العواد: “ان الحملة تنفذها الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية في الأردن  بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تحت  شعار تحت الصفر وبرعاية كريمة من سعادة السفير عزيز الديحاني سفير دولة الكويت لدى الاردن لتشمل خمس محافظات أردنية، لمساعدة الأسر الاردنية وغيرها من الأسر المقيمة على ارض المملكة الاردنية الهاشمية لمواجهة قسوة فصل الشتاء والمساهمة في توفير الاحتياجات الأساسية، وتأتي هذه المساعدات استمراراً للنهج الإنساني والريادي الذي تقوم به دولة الكويت أميراً وشعباً وحكومة. وهو متابعة لنهج الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية في الأردن الممتد منذ أكثر من ثلاثين عاماً”.

وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، د. حسين الشبلي: “يسعدنا اليوم إطلاق مشروع كسوة الشتاء وبحضور السفير دولة الكويت  في الأردن عزيز الديحاني، لما نعلم بأن له أثر كبير وخاصة في فصل الشتاء بما يخفف من الأعباء الاقتصادية والأحمال الاضافية على الأسر الأردنية العفيفة، ونغتنم هذه المناسبة لشكر دولة الكويت وكافة الجمعيات والجهات الداعمة لعملنا ووقوفهم بجانب المستفيدين في مختلف الجوانب”.

زر الذهاب إلى الأعلى