أخبار رئيسيةاقتصاد

دار الدواء توزع “رديات” زيادة رأسمال الشركة الثلاثاء القادم

كتب : المحرر المالي والاقتصادي

جوردن ديلي – أعلنت شركة دار الدواء للتنمية والاستثمار ، اليوم الخميس أنها ستبدأ اعتبارا من صباح يوم الثلاثاء الموافق 22/6/2021 بتوزيع الرديات الناتجة عن عملية بيع حقوق الاكتتاب لغير المكتتبين في عملية زيادة رأس مال الشركة و البالغة 10 مليون دينار بقيمة دينار للسهم الواحد.

وأشارت الشركة في إفصاح لها أن الرديات ستصرف  نقدا عن طريق البنك العربي بجميع فروعه في المملكة فقط للمساهمين الذين قاموا بإيداع أرقامهم الوطنية لدى قسم المساهمين في الشركة وبطريقة أصولية.

و” دار الدواء ” شركة مساهمة عامة ، مدرجة في بورصة عمان ، منيت في السنوات الاخيرة بخسائر كبيرة ، جراء عوامل داخلية وخارجية ، حيث تم في العام 2019  الاستعانة بخبرات الدكتور معن عبد الحافظ واختياره رئيساً تنفيذيا لها ، لتعود الى الربحية مجددا العام 2020 وتبلغ أرباحها السنوية أكثر من 8 مليون دينار .

ويمتلك الدكتور عبدالحافظ ، الحاصل على درجة البكالوريوس في الصيدلة من الجامعة الأردنية في عام 1995 والماجستير في إدارة الأعمال “المالية، التسويق وإدارة العمليات” من جامعة سكرانتون في الولايات المتحدة الأمريكية  العام 2004، خبرة تزيد عن 23 عامًا في مجال الصناعات الدوائية والتسويق والشؤون التنظيمية والتصنيع وإدارة الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

 

أخبار مشابهة

زر الذهاب إلى الأعلى