FeaturesMain News

فنانة سورية تعتزم العيش في دار المسنين … وتقول : إبني معذور

جوردن ديلي – أثارت الفنانة السورية فيلدا سمور، جدلاً واسعاً على مواقع السوشيال ميديا، بعدما أعلنت عن نيتها العيش في دار المسنين في الأيام المقبلة.

وقالت فيلدا سمور، إن الكثير يخالفها الرأي في ذلك القرار، وإنها تتقبل ذلك إلا أن لكل شخص وجهة نظر مقتنع بها.

وبررت فيلدا سمور، موضوع عيشها بدار مسنين، لأن ابنها مشغول بزوجته وأطفاله وهي تعذره.

وأضافت: أنا مفكرة بالموضوع.. وهو المكان الأنسب لي في آخر أيامي.

وإنتشرت أخبار فيلدا سمور، بشكل واسع على مواقع السوشيال ميديا، وبدأ عدد من الجمهور يعطي رأيه في هذا القرار، وعلق البعض قائلاً: “هي بتقول السبب ابنها مشغول بزوجته وأولاده، طبعا غير صحيح، لا يعلم ما بداخلها إلا الله، جحود الأبناء منتشر للأسف الله لا يحوجنا لا لاولادنا ولا لغيرهم لله فقط العالم أصبح مخيف”.

وكتب آخر: “أعوذ بالله من عقوق الوالدين”، وعلق آخر: “ويقولون تزوجي عشان يبقى عندك ذرية وما تكوني وحيدة إذا كبرتي طلع حتى اللي تزوجوا وعندهم أولاد هذا مصيرهم.. لا والله اختصر ع نفسي واقعد بدون زواج”.

وفيلدا سمور هي شقيقة الفنانة ليلى سمور الكبرى، وشاركت في العديد من الأعمال أبرزها المشوار الطويل، حارة نسيها الزمن، جريمة في الذاكرة، ابو كامل، قانون الغاب، المسلسل التاريخي الزير سالم، رجال ونساء، شركاء يتقاسمون الخراب، حارة المشرقة، طوق البنات، دقيقة صمت إلى جانب الفنان السوري عابد فهد، باب الحارة الجزء العاشر، الساحر إلى جانب عابد فهد، بروكار، وتصور حاليًا دورها في فيلم فيك اب.

Related news

Back to top button