أخبار رئيسيةاقتصاد

لإكثر من ربع قرن … أبولو Apollo يواكب كل جديد للعناية بالشعر والبشرة

جوردن ديلي – لا يمر يوم الإ ونشاهد ونقرأ من خلال التواصل الاجتماعي عن إفتتاح مركز جديد للعناية بالشعر وزراعته ، فإنتشرت تلك المراكز كالفطر ، تقدم عروضاً مغرية لزراعة الشعر ، فغدى الأمر كما لو أنه ” تنزيلات ” في محلات التسوق .

كما وإنتشرت في السنوات الاخيرة ” موضة ” زراعة الشعر في تركيا ، حيث تقدم بعضاً من تلك المراكز عروضها للسياحة وزراعة الشعر واصبحت الامور كما أو أنها سياحة أكثر من كونها زراعة للشعر .

لا يوجد أدنى شك من أن تركيا تعد مقصداً سياحياً وطبياً على مستوى المنطقة ، ووضعت أسمها في غضون سنوات قليلة على خارطة السياحة العالمية ، لعوامل عدة ، لا يتسع الوقت لذكرها الآن ، الا انه ينبغى ان نعرف ليس كل مراكز العناية بالشعر على سوية واحدة من الكفاءة والجودة . سمعنا العديد من الروايات لاشخاص ذهبوا الى هنالك وعادوا بالخيبات .

مركز” أبولو”  Apollo – الاردن والذي تأسس في العام 1994 ويتبع لشركة ” أبولو ” الاميركية ، يعد واحدا من أهم واقدم مراكز العناية بالشعر واكثرها تطوراً ليست فقط في الاردن ، انما في الشرق الاوسط ، حيث لا يقتصر عمله فقط على علاج مشاكل الشعر وزراعته أنما يتعداه الى العناية بالبشرة ونحت الجسم وإزالة الشعر .

المركز وخلال سنوات قليلة إستطاع ان يواكب كل ما هو جديد في عالم الجمال ويضيف الى قائمة خدماته والتي هي بالاصل علاج مشاكل الشعر وزراعته ، خدمات أضافية بفضل الرؤية الاستشرافية التي  يمتلكها الاستشاري الدكتورعزمي بلوطة والاستشارية الدكتورة سمر أبو صفية وهما خبيران في العناية بالشعر والبشرة .

يكفي أن نشير الى أنه إذا ما تم إتاحة الفرصة للمرء بالاختيار،المنطق يحتم عليه ان يختار الافضل والاكفأ والاقرب مكاناً حتى إذا ما واجهته أي مشكلة ، خاصة بعد عملية زراعة الشعر ، فيستطيع بكل سهولة ويسر التواصل مع المركز دون الحاجة الى تكبد عناء السفر ومشقته والتكاليف المالية الاضافية .

أخبار مشابهة

زر الذهاب إلى الأعلى