Main Newsمحلي

مجلس ادارة الاتحاد الأردني لشركات التأمين يزور عدداً من شركات التأمين

جوردن ديلي – ضمن جولة الزيارات السنوية التي يقوم بها مجلس ادارة الاتحاد الأردني لشركات التأمين ومدير الاتحاد كانت الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين (جوفيكو) وشركة التأمين العربية-الأردن ضمن جولة الزيارات لليوم الثلاثاء بمشاركة، المهندس ماجد سميرات رئيس مجلس ادارة الاتحاد وعماد الحجة نائب رئيس الاتحاد والدكتور مؤيد الكلوب مدير الاتحاد وماهر عواد مساعد مدير الاتحاد لشؤون الدراسات والتدريب.

وخلال الزيارة الاولى للشركة الأردنية الفرنسية للتأمين كان الدكتور عودة ابو جودة مدير عام الشركة في استقبال وفد الاتحاد والذي رحب بهذه الزيارة وأثنى على توجهات المجلس والادارة التنفيذية للإتحاد بتعزيز التواصل مع اعضاء الهيئة العامة للاتحاد.

وكان هذا اللقاء فرصة لبحث عدد من المقترحات والمواضيع التي من المتوقع أن تسهم في تعزيز أداء القطاع وتوفير تغطيات تأمينية تلبي احتياجات المؤمن لهم وفقا للمستجدات مثل توفير وثائق تأمين لتغطية اخطار الزلازل للمنشآت الاقتصادية والمنزلية .

كذلك ثمن ممثلو الاتحاد جهود الدكتور عودة في اللجنة القانونية للاتحاد وكذلك اللجنة المشتركة مع البنك المركزي الأردني وخبراء محايدون لمناقشة مشروع قانون عقد التأمين من خلال اجتماعات مكثفة لانجاز دراسة مشروعالقانون بأسرع وقت ممكن .

وخلال الزيارة لشركة التأمين العربية -الاردن كان في استقبال وفد الاتحاد باسم حدادين مدير عام الشركة الذي استلم مهامه مؤخرا منذ مطلع العام الجاري،حيث قدم مجلس ادارة الاتحاد ومدير الاتحاد التهنئة للسيد حدادين بهذه المناسبة وتمنوا له التوفيق والنجاح في مهمته بقيادة دفة الشركة ودعم الاتحاد لجهوده وتوفير كافة اوجه الدعم لشركة التأمين الزميلة .

وخلال الاجتماع المشترك مع السيد حدادين، قام ممثلو الاتحاد بإطلاعه على تحركات وجهود مجلس ادارة الاتحاد والإدارةالتنفيذية لمتابعة الملفات الرئيسية التي تهم القطاع والانجازات التي تحققت والمشاريع التي ما زالت قيد المتابعة من الإتحاد للمساهمة في تجاوز العقبات والتحديات التي تواجه سوق التأمين الأردني.

بدوره، ثمن حدادين هذه الزيارة والجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد لتمثيله وايصال صوت القطاع لمختلف المؤسسات الرسمية التي تتقاطع اعمالها مع قطاع التأمين ، مؤكداً دعم شركة التامين العربية لجهود مجلس ادارة الاتحاد والادارة التنفيذية لخدمة القطاع والمتعاملين معه.

Back to top button