Main Newsاقتصاد

منتج اردني يشارك بتجهيزات ملاعب مونديال قطر 2022

جوردن ديلي – فازت شركة التقنية المتقدمة (بروتك) بعقد توريد خزائن غرف غيار اللاعبين Stadium Team Lockers لملاعب كأس العالم فيفا قطر 2022.

وقال رئيس مجلس ادارة الشركة هشام عابدين ان حصول بروتك على عقد توريد خزائن غرف غيار اللاعبين لملاعب كأس العالم فيفا قطر 2022 يأتي ثمرة للسنوات الطويلة والخبرات المتراكمة لدى الشركة في مجال عملها وثقة عملائها العالية في قدرتها على التنفيذ بأعلى المواصفات.

كما يؤكد هذا الإنجاز قدرة الصناعة الوطنية الأردنية على المنافسة على مستوى الإقليم والعالم وتقديم أفضل المنتجات والتصاميم والخدمات للعملاء.

وكانت عدة شركات عالمية قد تنافست في المناقصة الخاصة بتصنيع وتوريد خزائن لاعبين حسب المواصفات المعتمدة من الفيفا، وفازت بروتك بالمناقصة بعد تجاوز العرض المقدم لمرحلة التأهيل الفني من خلال الشركة الممثلة لبروتك في دولة قطر.

بدوره اكد مدير عام الشركة , زيد عابدين ان مؤسسة التقنية المتقدمة (بروتك) بدات أعمالها في عام 1993 كشركة صناعية اردنية متخصصة في صناعة الأثاث المتخصص ذات جودة عالية بتصاميم ومواد ومواصفات خاصة لاستخدامات المختبرات والمناطق المعقمة والمستشفيات ومصانع الأدوية وغرف الغيار وغرف التحكم وقواطع الحمامات وقد حازت بروتك على “جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز” لعام 2000 عن المؤسسات الصناعية الصغيرة والمتوسطة.

و نفذت بروتك العديد من المشاريع المتخصصة لجهات حكومية و للقطاع الخاص داخل وخارج المملكة الأردنية الهاشمية وخاصة في دول الخليج العربي الشقيقة بأعلى مستويات الجودة والإتقان وبإشراف مكاتب هندسية عالمية وشمل ذلك مشاريع في 16 دولة عربية. بترا

 

Back to top button