Main Newsمنوعات

“نوبلز العقارية”تقدم 18 منحة جامعية للطلبة المتفوقين دراسياً

جوردن ديلي – قدمت شركة نوبلز العقارية 18 منحة جامعية كاملة بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لطلبة الثانوية العامة من المتفوقين دراسياً ضمن التخصصات الطبية وتخصصات تكنولوجيا المعلومات، وفق مذكرة تعاون وقعها الطرفان اليوم الاثنين.

ووقع المذكرة عن الهيئة أمينها العام الدكتور حسين الشبلي وعن الشركة رئيس مجلس إدارتها المهندس عمر عايش، بحضور مجموعة من كبار موظفي الشركة والهيئة، ومجموعة من الصحفيين.

وتنص المذكرة على تغطية الشركة لكافة الرسوم الدراسية للطلبة المتفوقين من غير المقتدرين مادياً والتي تقوم الهيئة برعايتهم ضمن برنامجها لدعم التعليم الجامعي، حيث جاءت هذه المنحة ضمن خطة المسؤولية المجتمعية التي تنفّذها الشركة والهادفة إلى زيادة عدد المستفيدين من منحة “نوبلز ” التعليمية التي تضم مئات الطلبة في 11 دولة حول العالم.

وأكد عايش خلال حفل التوقيع على أن هذه الاتفاقية تأتي استمراراً لجهود نوبلز تجاه المجتمع والتي تهدف لتنمية وتطوير الأفراد المستحقين للدعم، مشيرا الى أن اختيار الشركة لدعم التعليم جاء لإيمانها التام بأن التعليم هو أساس نهضة المجتمع ورقيّه.

وأضاف “بأن اختيارنا لتخصصات تكنولوجيا المعلومات والتخصصات الطبية يحاكي ما يحدث في العالم، من حاجة ملحة لهذه التخصصات في جميع القطاعات ومما يساعد الطلبة على التنافس بقوة في سوق العمل.

وعبر عايش عن سعادته بتوقيع المذكرة مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية معتبرها من أهم المؤسسات الخيرية التي تعمل في مجال التنمية والإغاثة على مستوى الوطن العربي وتميزت بوقوفها مع اللاجئين والأشقاء العرب.

وقال الشبلي أن الهيئة تعمل على الدوام لتشمل برامجها التعليمية طلاب الثانوية العامة المتفوقين لدعمهم في اكمال مسيرتهم التعليمية ومن خلال الشراكات مع مختلف الشركات والمؤسسات من القطاعين العام والخاص.

 

Back to top button