uncategorized

نيويورك للخدمات اللوجستية: الشراكة من أجل النقل السلس

كتب : المحرر الاقتصادي


جوردن ديلي – في قلب مدينة عمان، الأردن، في عام 2009، كان لدى السيد أرقم الرواشدة رؤية بسيطة: تقديم حلول شحن موثوقة للشركات في جميع أنحاء العالم. وهكذا ولدت شركة نيويورك للخدمات اللوجستية، وتنمو بشكل مطرد لتصبح شبكة لديها علاقات مع 20 شركة منتشرة عبر المناطق الرئيسية من الشرق الأوسط إلى أوروبا، بما في ذلك العراق (بغداد وأربيل والبصرة) وسوريا (طرطوس ودمشق) والخليج وجميع أوروبا. وتركيا.

نهج الشركة واضح ومباشر: قمنا برفد الشركة بفريق متخصص وبناء شبكة من الوكلاء الجديرين بالثقة في جميع أنحاء العالم، وهذا يضمن أن كل شحنة، بغض النظر عن الوجهة، يتم التعامل معها بعناية واهتمام بالتفاصيل.

تفتخر نيويورك للخدمات اللوجستية بقدرتها على التعامل مع أي مشروع، كبير أو صغير ، سواء أكان الأمر يتعلق بإدارة عمليات واسعة النطاق، أو التعامل مع البضائع كبيرة الحجم، أو ضمان إجراء عمليات فحص التحميل والتفريغ بشكل صحيح، الشركة تغطي كل ذلك.

فعمل الشركة لا يقتصر على نقل البضائع من النقطة أ إلى النقطة ب فقط، بل قامت بتوسيع خدماتها لتشمل كل شيء بدءًا من فحص البضائع إلى الأمن وحتى الإنتاج الطبي، إنه نهج شامل مصمم لتلبية جميع احتياجات عملائها.

وتعد عمليات الشحن البري الخاصة بهم بمثابة شهادة على التزامهم بالبساطة والموثوقية ، ومع وجود أحد أكبر الأساطيل في المنطقة، فلإنها تقدم حلولاً لجميع أنواع الشحنات، ما يضمن وصول البضائع في الوقت المحدد وبسلامة.

وفي الجو، تفتخر شركة نيويورك للخدمات اللوجستية بتقديم خيارات توصيل سريعة وفعالة من حيث التكلفة. إنها تعتم بكل شيء، بدءًا من التخليص الجمركي وحتى التتبع المتقدم، بحيث يمكن للعملاء الاطمئنان بسهولة عندما يعلمون أن شحناتهم في أيدٍ أمينة.

وعندما يتعلق الأمر بالشحن البحري، فقد ربطوا الأمر بالعلم. تضمن شبكتهم العالمية وفريقهم الماهر إدارة البضائع بسلاسة من البداية إلى النهاية، دون أي عوائق على طول الطريق.

ولكن ما يميز الشركة حقًا هو التزامها بالتسليم في الوقت المحدد، يدرك العاملون أهمية الالتزام بالمواعيد النهائية، ولهذا السبب يذهبون إلى أبعد الحدود لضمان وصول كل شحنة في الوقت المحدد لها، بغض النظر عن السبب.

وتحت إدارة واشراف أرقم الرواشدة، فإن شركة نيويورك للخدمات اللوجستية في طريقها لتصبح الشريك المفضل للشركات التي تحتاج إلى حلول نقل موثوقة، إنها رحلة يفخر كل العاملين بالقيام بها، ويسعدون بمشاركتها مع عملائهم في كل خطوة على الطريق.

Back to top button