أخبار رئيسيةمحلي

هيئة تنشيط السياحة تطلق فيلما ترويجيا بمناسبة المئوية وعيد الاستقلال

جوردن ديلي – تحت عنوان “الاردن رحلة في مائة عام “، أطلقت هيئة تنشيط السياحة فيلما ترويجيا ( اليوم ) على جميع قنوات التواصل الاجتماعي التابعة للهيئة “زوروا الأردن” و “Visit Jordan” تحت عنوان “رحلة في مائة عام” وذلك تزامنا مع مائة عام على تأسيس الدولة و عيد الاستقلال حيث يجمع الفيديو ما بين العدسة ومقتطفات عبر التاريخ تحاكي المواقع السياحية لينتج عنه عمل ابداعي يختلط فيه تاريخ الأردن ومواقعه السياحية باسلوب مميز .

وبالرغم من أن مدة الفيلم لا تتجاوز ال 6 دقائق في نسختيه العربية والانجليزية إلا أنه جاء شموليا ليضم مجموعة من اللقطات الساحرة للمملكة والمناظر الطبيعية الخلابة لعدد من مواقع المملكة الاثرية ذات الطابع السياحي يرافق هذه اللقطات التصويرية مادة ارشيفية عن المملكة .

من جانبه قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات : “جاء العمل على هذا المشروع ضمن جهود هيئة تنشيط السياحة للترويج والتسويق السياحي و تأكيدا على اهمية الحدث وسرد بعض من جزئية تاريخ المملكة من خلال مواقعه السياحية باسلوب مميز ومستوحاة من البيئة الأردنية تضمن تسلسلا في السرد للمائة عام للتأسيس .

واضاف عربيات تضمن فيديو مئوية الدولة الذي انتجته الهيئة جملة من إلانجازات التي رافقت عمليات بناء وتأسيس الدولة وتطور العمل السياحي خلال المائة عام الماضية ، فشهدت القطاعات في الأردن تحت القيادة الهاشمية وعلى مدى مئة عام تطوراً ملحوظا منذ تأسيس إمارة شرق الأردن في عام 1921 وحتى وقتنا الحاضر.

وذكر عربيات ان هذا المنتج سيتم تداوله محليا وخارجيا ضمن وسائل الاعلام وقنوات التواصل الاجتماعي بما يخدم ايصال الرسالة للمجتمع المحلي والعالمي تؤكد على اهمية الحدث .

وبين عربيات ان الجهود الكبيرة التي بذلها جلالة الملك خلال عهده الميمون مكنت الأردن من التطور لتصبح وجهة سياحية لمختلف دول العالم ومنسجمة مع متطلبات الاقتصاد العالمي ومواكبة لمختلف التطورات الاقتصادية فتميز الأردن كوجهة أمنة للسياحة حيث يتمتع بسيادة القانون والإستقرار السياسي .

ولفت إلى أن جلالة الملك ومنذ توليه سلطاته الدستورية، وهو يسعى الى تحقيق النمو المستدام لجميع القطاعات الاقتصادية بهدف الوصول إلى حياة أفضل لجميع المواطنين، اذ عمل جلالته على إدماج الأردن في السياحة العالمية، وحرص في جميع توجيهاته على بناء شراكة حقيقية بين القطاعين العام والخاص، وإدخال مختلف أساليب الحداثة والتطور على المستوى الرقمي وتكنولوجيا المعلومات واساليب التطوير .

 

أخبار مشابهة

زر الذهاب إلى الأعلى