مجتمع

وجدي مخامرة : الفحيص لا تبنى الا بالمحبة ولا تقوى الا بالشراكة

وجدي مخامرة 


جوردن ديلي – بداية أتقدم بأصدق التحيات إلى كل الناخبين والأصدقاء المرشحين لانتخابات بلدية الفحيص الذين يرغبون بترشيح أنفسهم خدمة للعمل من أجل رفعة وتطور مدينتنا وتقديمهم في برامجهم الانتخابية المشاكل الحقيقية التي تواجه مدينة الفحيص ومن اهمها الأراضي المقام عليها مصنع الاسمنت وازمة السير ومشكلة الاسكانات وافتقارها للاستثمارات الواعدة وغيرها من الهموم المتفق عليها من الجميع..

وأعتقد في هذا المقام أن الانتماء الجاد إلى الفحيص بحد ذاته هو أكبر ضمانة للعمل بجد وصدق وحيادية وان الشخص المنتمي حقيقة لا يحتاج إلى قوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية ونحن على يقين ان معرفة مشاكل المدينة بعمق هي الطريق التي تؤدي إلى حلول ناجحة.

وكما ينبغي علينا أن لا نخلط بين مدينة ذات رسالة حضارية وبين مدينة عامرة بالسكان وان مثل مدينتنا تستحق ان تكون العلاقة بين بلديتها وساكنيها علاقة تحكمها العديد من القيم اهمها التعامل بعدالة..

وان العمل والقرار الجيد يسعد من كان مهتما باختيار مرشحين توسم بهم الشجاعة والكفاءة..ومن كان حريصا على العمل الجاد راغبا بالعطاء.. واثق بقدراته.. وقادر على احراز التقدم..

واخيرا ما زلنا نؤمن ان من اهم صفات مدينتنا انها لا تبنى الا بالمحبة ولا تقوى الا بالشراكة ولا تظهر تفاصيلها الجميلة الا باختلاف الاراء والأفكار والرؤى والتطلعات

مع اجمل الاماني للجميع

وتالياً السيرة الذاتية:

وجدي رفيق عيسى مخامره

تاريخ الميلاد: 19/5/1968

– ماجستير علوم ماليه ومصرفيه من الجامعه الاردنية 1991

– بكالوريوس علوم ماليه ومصرفيه من جامعة اليرموك 1989

– شهادة خبير مالي اسلامي معتمد (Certified Islamic Financial Expert (CIFE))

– شهادة خبير مصرفي اسلامي معتمد (Certified Islamic Banker (CIB))

– شهادة خبير تأمين تكافلي اسلامي معتمد (Certified Takaful Professional (CTP))

– خبير في أسواق رأس المال والخدمات المصرفية الاستثمارية ولدي أكثر من 25 عامًا من الخبرة في الأردن والشرق الأوسط. وتشمل الخبرة خطط الاستثمار الجماعي ، والتصنيفات الائتمانية ، والتمويل الإسلامي ، والتمويل الزراعي ، والاستثمارات المباشرة.

– الرئيس التنفيذي لشركة نور للاستثمارات الماليه, عمان – الاردن، كانون ثاني 2010 ولغاية شهر اذار 2015

– الرئيس التنفيذي لخدمات الاستثمار المصرفي في شركة السنابل الدوليه للاستثمارات الماليه الاسلاميه، عمان – الاردن، كانون ثاني 2008 ولغاية كانون اول 2009.

– نائب الرئيس التنفيذي في شركة اصول للاستمارات الماليه، عمان الاردن، اب 2006 ولغاية تموز 2007.

– المدير التنفيذي لدائرة الوساطه الماليه في البنك الاردني للاستثمار والتمويل، عمان – الاردن، تشرين اول 2004 ولغاية تموز 2006.

– مؤسس وشريك ومدير دائرة الوساطه الماليه في شركة مجموعة اطلس الاستثماريه ( الذراع الاستثماري لمجموعة البنك العربي حاليا) عمان – الاردن، تشرين اول 1997 ولغاية ايلول 2004.

– رئيس قسم الاستثمارات المحليه في بنك القاهرة عمان- الاردن، شباط 1992 ولغاية ايلول 1997.

– خبير تمويل ريفي من قبل الصندوق الدولي للتنمية الزراعية (International Fund for Agricultural Development ) مع فريق تصميم مشروع التنمية الريفي والتشغيل الممول من قبل الصندوق الدولي للتنمية الزراعية في الاردن

– خبير محلي رئيسي من قبل Palladium Group لعمل دراسة عن الوضع الحالي وامكانية الحصول على التمويل من قبل المزراعين والموسسات الزراعية في الاردن .

– خبير محلي لمكون التمويل الريفي في مشروع التنمية الريفي والتشغيل الممول من قبل قبل الصندوق الدولي للتنمية الزراعية من قبل الموسسة الاردنية للمشاريع الاقتصادية و الصندوق الدولي للتنمية الزراعية (International Fund for Agricultural Development ) .

– خبير رئيسي معين من قبلBKP Development Research & Consulting, Munich Germany في مشروع هيكلة السياسة الاستثمارية لصندوق المحافظات التابع للشركة الاردنية لتطوير المشاريع الاردنية ( جديكو) والممول من الاتحاد الاوروبي.

– مقيم في جائزة ابو ظبي للتميز الحكومي خلال الفترة من 26/7/2015 الى 31/10/2015، ابو ظبي – الامارات العربية المتحدة

– مقيم في جائزة ابو ظبي للتميز الحكومي خلال الفترة من 17/8/2013 الى 12/10/2013، ابو ظبي – الامارات العربية المتحدة

– مستشار اسلامي مع الوكالة الامريكية للتنمية (USAID) لمساعدة البنوك في افغانستان في تطوير عملياتها الاسلامية خلال الفترة ما بين حزيران 2011 ولغاية تشرين ثاني 2011 .

– عضو مؤسس في جمعية الرواد الشباب YEA، عمان – الاردن.

– رئيس لجنة السياسات العامة في جمعية الرواد الشباب YEA، عمان – الاردن.

– عضو مؤسس في جمعية المحللين الماليين فرع الاردن(CFA Jordan) التابعة لجمعية المحللين المالين التي مقرها الولايات المتحده الامريكية .

– عضو في جمعية المحللين الماليين (CFA Institute) التي مقرها الولايات المتحده الامريكية .

Back to top button