Main Newsمحلي

أبو قاعود يكشف قيمة الرواتب الشهرية لنادي الفيصلي

جوردن ديلي – أكد الدكتور سالم ابو قاعود رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي الفيصلي، أن هناك أزمة مالية حقيقية يعيشها النادي في ظل عدم وجود سيولة نقدية، والحاجة لما يقارب 75 ألف دينار لتغطية الرواتب الشهرية فقط.

وكشف ابو قاعود عن أن الكثير من محبي الفيصلي يريدون تقديم التبرع المادي المباشر ومساعدة ناديهم، ولكن التبرع يجب أن تتم عبر الحساب البنكي المعلنة أرقامه للجميع.

وأشار الى أن المتبرعين لا يثقون بما تحمله المرحلة الحالية من مفاجآت في ظل حالة عدم الإستقرار والتغييرات الى جانب تراجع أداء الفريق على المستوى الفني.

وأوضح أن قيمة التبرعات لحملة “إدعم ناديك” بلغت نحو 12.900 الف دينار حتى مساء الخميس 16 أيلول 2021م، وهو رقم متواضع جدا ، داعيا محبي ومشجعي النادي والمؤسسات الأهلية والوطنية لمواصلة الدعم للخروج من الأزمة المالية التي تؤثر على مستوى الأداء الفني بشكل كبير.

وبين أنه تم دعوة الهيئة العامة للنادي الفيصلي للاجتماع غير العادي مساء من يوم الثلاثاء الموافق 5 تشرين الأول المقبل في مدينة الحسين للشباب؛ لإقرار تعديلات على بعض مواد النظام الداخلي للنادي منها رسوم الانتساب والاشتراك، حيث كان العمل جارِ خلال الفترة السابقة لإجراء تعديلات جوهرية على النظام الداخلي ومعالجة مواطن الخلل خاصة في النظامين المالي والإداري.

Back to top button