Main Newsمجتمع

إختيار فاتن الهندي ضمن قائمة 365 إمرأة عربيةمُلهمة

جوردن ديلي – إختارت شبكة سيدات أعمال العالم العربي  Women in Business Arabia السيدة فاتن الهندي ضمن قائمة  365 إمرأة عربية مُلهمة في الوطن العربي  وذلك نظرا لجهودها واسهاماتها الكبيرة لمساعدة الفقراء والمحتاجين من شريحة المواطنين الاشد تضررا واللاجئين من خلال عملها في برنامج الاغذية العالمي التابع للامم المتحدة WFP.

والهندي موظفة في برنامج الأغذية العالمي في الأمم المتحدة وناشطة اجتماعية أردنية ، حيث أدارت مكتب برنامج الأغذية العالمي لمدة أربع سنوات متتالية، وهي الآن مديرة العلاقات مع الدول المانحة والقطاع الخاص في برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة في الأردن.
بدأت الهندي العمل في برنامج الأغذية العالمي وذلك لحبها للتواصل مع المحتاجين في مناطق الأردن المتنوعة والمتباينة في محاولة جاهدة لأن تكون صاحبة دور إيجابي يختص بهذه الشريحة الغالية من الناس.
من خلال عملها في مجال التعاون مع القطاع العام والخاص أضافت إلى خبرتها الكثير من أشكال التواصل ذات البعد الإنساني وأدركت أن المثل القائل بأن “اليد الواحد لا تصفق” صحيح 100%، مما دعاها للإهتمام بالعمل الجماعي أكثر وإدراك أهميته في اختصار المسافات وبالتالي تحقيق الأهداف المنشودة.
مع بداية الأزمة السورية نزلت الهندي وزملائها إلى الميدان وعملوا على تأمين الوجبات اليومية الساخنة للاجئين في أغلب المناطق التي استقبلتهم، تعلمت من كل امرأة زارتها أن الصبر مع الإصرار يمكن أن يصنع المعجزات، وأن المصائب ليست هي آخر الطريق ونهاية الحياة.
بدأت تكتب خواطر تجول في ذاكرتها وأشعار ترسم مسيرة زياراتها وتفكر بتسليط الضوء على تلك القصص لتأمين مساعدات لنشر المزيد من الأمل.
Back to top button