Main Newsمحلي

تعليق دوام مدارس حكومية اليوم..أسماء

 

جوردن ديلي – قرر عدد من مدراء التربية جنوبي الأردن تعليق دوام المدارس اليوم الأربعاء، وذلك بسبب الظروف الجوية المتوقعة، إذ يتأثر الأردن بمنخفض جوي قوي، قيما أصدرت دائرة الأرصاد الجوية تحذيرات من تشكل السيول.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء البادية الجنوبية بالتنسيق مع المحافظ تعطيل المدارس اليوم الأربعاء بسبب الظروف الجوية السائدة حفاظا على صحة الطلبة والكوادر التدريسية.

كما قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة معان وهبي الشلبي آل خطاب وبالتنسيق مع محافظ معان تعطيل الدوام اليوم الأربعاء الموافق 12/ 04/ 2023 م في مدارس المديرية وذلك حفاظا على صحة وسلامة الطلبة والكوادر التدريسية.

وقرر مدير تربية لواء الشوبك بالتنسيق مع محافظ معان تعليق الدوام في مدارس لواء الشوبك اليوم الأربعاء الموافق ١٢ ٤ ٢٠٢٣ حفاظاً على سلامة  الطلبة والكوادر التدريسية.

فيما قرر مدير تربية لواء البتراء بالتنسيق مع محافظ معان تعليق الدوام في مدارس لواء البتراء اليوم الأربعاء الموافق ١٢ ٤ ٢٠٢٣ حفاظاً على سلامة الطلبة والكوادر التدريسية.

وبهذا يكون قد تم تعطيل المدارس في جميع مناطق محافظة معان اليوم الأربعاء.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء بصيرا يقرر تعطيل مدارس اللواء بسبب الظروف الجوية.

كما قرر مدير التربية والتعليم لمنطقه الطفيلة تعليق الدوام اليوم الأربعاء في جميع المدارس الحكومية والخاصة، وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة في المملكة.

Back to top button