منوعات

فريق نوغيرا ​​دبي يستضيف ماركوس بوشيشا المصارع الأول في العالم الأسبوع المقبل

جوردن ديلي – يستضيف فريق نوغيرا ​​دبي، أكبر مركز لفنون الدفاع عن النفس والرياضة في المنطقة، ندوة لمدة يومين مع بطل العالم ماركوس ألميدا “بوشيشا” يومي 11 و12 مارس الجاري.

ماركوس ألميدا المعروف أيضًا باسم “بوشيشا” والحامل للحزام الأسود البرازيلي في الجوجيتسو تحت قيادة “رودريكو كافاكا”أحد أفضل الوجهات الرياضية في العالم”، وهو عضو في أكاديمية شيك مات، ويعد أحد أعظم مصارعي جيله لا وبل أنه في كل العصور في رياضة الجوجيتسو البرازيلية. بوشيشا حائز على ستة ألقاب في بطولة العالم للوزن المفتوح IBJJF، وصاحب الرقم القياسي للميداليات الذهبية المطلقة في “مونديال” بعد تحطيم الرقم القياسي السابق لروجر جرايسي في عام 2016.

وبهذه المناسبة قال إدواردو ريبيرو، المدير العام لفريق نوغيرا ​​دبي: “يسعدنا أن نعلن عن الندوة التي ستعقد على مدار يومين في مقر فريق نوغيرا ​​دبي مع ماركوس ألميدا “بوشيشا” أفضل مصارع في العالم. ونرحب بكم لتكونوا جزءًا من هذا الحدث الأيقوني الذي نهدف من خلاله إلى تنمية مهارات المشاركين، وتطوير كفاءاتهم وفرصة مقابلة البطل، والتدريب مع الأفضل في أحد أفضل المنشآت للفنون قتالية في الشرق الأوسط”.

ساعدت قدرات ماركوس ألميدا الجسدية بفضل عين مدربه البارع، رودريجو كافاكا، بطل العالم في الجوجيتسو البرازيلي، على تحويل بوشيشا إلى أحد أكثر الرياضيين الموهوبين في أقسام الحزام السفلي ، وبعد انتصارات متتالية في كل من البرازيل، وبان أمريكان، وكأس ساو باولو، وبطولة الاسكندنافية المفتوحة وبطولة “مونديال”، تلقى ألميدا الحزام الأسود (بينما كان على منصة التتويج بعد فوزه في بطولة العالم 2010) ، بعد وقت قصير من منح والده الحزام الأسود في الجوجيتسو البرازيلي.

من جانبه قال ماركوس ألميدا “بوشيشا”: “استثمرت حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة في نشر ثقافة الرياضة كأسلوب حياة لتعزيز اللياقة وتقليل الأمراض، لتمثيل أفضل المواهب في الأحداث الرياضية الإقليمية والدولية، وأنا حريص على أن أكون هنا دولة الإمارات وتحديدا في إمارة دبي، التي أصبحت واحدة من أفضل الوجهات الرياضية في العالم لكل من المنظمين والنجوم، وكذلك المشجعين”.

وأضاف: “ما يقدمه فريق نوغيرا دبي للرياضيين ولمجتمع الإمارات العربية المتحدة، لم يره أحد من قبل. فعاليات رياضية متنوعة لتعزيز التنوع في الرياضة من أجل بناء مجتمع رياضي متميز وسعيد، وتشجيع الرياضيين على المشاركة في البطولات المختلفة التي ينظمها النادي في مختلف أنحاء الإمارات، وأنا متحمس جدًا لتواجدي معهم في الندوتين المقبلتين”.

يعتبر فريق نوغيرا ​​دبي أكبر مركز رياضي وفنون قتالية في المنطقة. تمتد على مساحة 24000 قدم مربع تقريبًا، تمت تسمية “TND” على اسم مقاتل MMA الأسطوري أنطونيو رودريجو نوغيرا ​​وتم إطلاقها بحضور بطل العالم للجوجيتسو ثلاث مرات. يحظى فريق نوغيرا ​​دبي باحترام كبير لتقديمه تدريبات فنون الدفاع عن النفس بأعلى مستويات الجودة والمعايير. يضم المركز قائمة رائعة من المدربين، فضلاً عن المرافق الممتازة التي تلبي احتياجات اللياقة البدنية المختلفة، بما في ذلك MMA ، و Boxing ، و Judo ، و Muay Thai ، و Brazil Jiu Jitsu ، و Wrestling. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر إعدادًا تدريبيًا شاملاً، بما في ذلك أحدث المعدات في مجال التمرينات واللياقة البدنية. كما أنه يضم دروسًا للسيدات فقط.

 

Back to top button