شركات

مطعم قصر الهند يفتح أبوابه في الشارقة

جوردن ديلي – يقدم مطعم قصر الهند، العلامة التجارية المميزة للمطاعم، خدماته في منطقة الشرق الأوسط، من خلال وصفات لذيذة تعود إلى عصر المغول على مدار الـ 26 عاماً الماضية.

وافتتح مطعم قصر الهند، المتخصص بأفضل المأكولات الهندية، فرعه الـ 13 في 06 مول الشارقة، حيث يشق قصر الهند الملكي المغولي طريقه لمنح سكان الشارقة طعم البرياني الأسطوري ومجموعة مختارة بعناية من أجود أنواع الكباب المشوي في الهند، والكاري اللذيذ.

وقام سعادة عبد الله سلطان العويس، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة ومجلس إدارة مركز إكسبو الشارقة، والنائب الأول لرئيس مجلس اتحاد غرف التجارة والصناعة بدولة الامارات، بافتتاح المنفذ الجديد صباح اليوم الثلاثاء 7 مارس الجاري، بحضور السيد روهيث موراليا، مدير مجموعة SFC إلى جانب رجال أعمال بارزين وشخصيات أخرى من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال روهيث موراليا، من قصر الهند: “بصفتنا خبراء طعام متحمسين، فإننا لا نقدم تنازلات أبداً، نحن نضمن أن جميع منافذنا تعكس نفس المعايير التي وضعها مطعمنا الرئيسي، كما أننا فخورون ويشرفنا حقاً أن يتم اختيارنا من قبل دائرة السياحة والثقافة في أبو ظبي ككنز حضري “لأبو ظبي”، وحصولنا على جائزة “أفضل مطعم هندي” من قبل مجلة “واتس أون” هذا العام.

ولفت إلى أن مطعم قصر الهند الشهير، يسلط الضوء على تقاليد وعظمة القصور من عصر سلالة المغول الأسطورية، ويتم تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق المغولية التقليدية في المطعم، مثل كباب مالاي سيخ بهاروان اللذيذ، وبرياني حيدر أبادي نظامي مورغ العطر، ودوم كا زافراني مورغ الغني، وحلويات بورفي ساموسا وموتيشور جوغالبندي الفاخرة.

من جانبها، قالت مجموعة ألف، “نحن سعداء بافتتاح مطعم قصر الهند في 06 مول، وانضمامه إلى قائمة المطاعم والمقاهي الفاخرة في المول، حيث يوفر تجربة طعام أصيلة غنية لجميع الزوار، ونسعى في المجموعة باستمرار لتقديم أفضل التجارب وأكثرها تنوعا لعملائنا الكرام”.

وعمل قصر الهند بلا كلل لتطوير فن دوم بوخت، حيث يتم طهي الطعام على لهب بطيء. تحتوي قائمتهم الشاملة والمعدة جيدا على مجموعة متنوعة جذابة تجمع بين الوصفات المغولية التقليدية التي تم اختبارها عبر الزمن والوصفات الهندية الشمالية التي تكرم التراث الهندي مقترنة بتجربة طعام راقية لا تنسى. ومن المقرر أن يعزز المطعم حضوره في دولة الإمارات العربية المتحدة مع افتتاح جديد آخر في شاطئ الحيرة بالشارقة هذا الشهر.

إن المطاعم ذات الموقع الاستراتيجي في شبكة قصر الهند قادرة على توصيل الطعام الساخن والطازج مباشرة إلى عتبات منازل العملاء في حاويات عالية الجودة قابلة لإعادة التسخين، ولديهم خيارات وعاء برياني عائلي مصنوع في وعاء فخاري تقليدي يمكن أن يستوعب ما يصل إلى 8 أشخاص، بالإضافة إلى ذلك، يقدمون خدمات تقديم الطعام الكاملة للحفلات وفعاليات الأعمال في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

وعلاوة على ذلك، يقدم قصر الهند قسائم هدايا رائعة لأعياد الميلاد والزفاف وتتيح للمستلمين تذوق تجربة ذواقة عمرها 400 عام في 14 موقعاً في جميع أنحاء أبو ظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة والعين.

إلى ذلك، يضم 06 مول من مجموعة ألف مجموعة مختارة من العلامات التجارية الراسخة للأزياء وأسلوب الحياة في بيئة معاصرة، ويقع في الجرينة، ويضم مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام والتجزئة والترفيه، ويحتفل بهوية الشارقة المتطورة من خلال تجربة مجتمعية ملهمة.

يشار الى مجموعة SFC  تأسست في عام 1992، وهي شركة ضيافة رائدة في الشرق الأوسط مع عمليات متخصصة مثل سلاسل مطاعم الأكل الفاخر التي تقدم المأكولات الهندية الأصيلة، ومطعم الخدمة السريعة مع 50 منفذاً في الإمارات العربية المتحدة، وفنادق بوتيك درجة رجال الأعمال وقسم التموين الصناعي والمؤسسي الذي يخدم متطلبات قطاعات الصناعة والنفط والغاز.

Back to top button