محلي

الجامعة الألمانية الأردنية تطلق موقعها الالكتروني الجديد

جوردن ديلي – أطلقت الجامعة الألمانية الأردنية موقعها الإلكتروني الجديد http://www.gju.edu.jo بتصميم عصري يواكب التطورات التكنولوجية ويوفر المعلومات للمستخدم بسهولة ويسر وباللغتين العربية والإنجليزية .

وأشار رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي الى أن الموقع الجديد يتوافق مع رؤية الجامعة واستراتيجيتها بأن تكون جامعة دولية للعلوم التطبيقية تركز على الريادة والابتكار والبحث العلمي وخدمة المجتمع وجسرا ثقافيا يربط الأردن بأوروبا بشكل عام وألمانيا على وجه الخصوص.

وأضاف الدكتور الحلحولي أن الموقع يمثل نقلة نوعية في تقديم الخدمات الالكترونية ومنصة فاعلة للتواصل مع متلقي الخدمة ومؤسسات المجتمع التعليمية والصناعية والطلبة في الأردن وألمانيا ويبرز منجزات الجامعة الأكاديمية والبحثية وعلاقتها بالقطاع الصناعي كجامعة تطبيقية تمزج بين التعليم النظري والجانب العملي، إضافة الى إبراز البعد الألماني وعلاقات الشراكة الواسعة مع الجامعات والقطاع الصناعي في ألمانيا.

وثمن الدكتور الحلحولي جهود جميع العاملين في الجامعة الذين لم يألوا جهدا في إنجاز الموقع مع فريق مشروع حوسبة الجامعة بقيادة الأستاذ الدكتور فراس الحوري، حيث تضمن المشروع مراحل عديدة شملت التحليل والتصميم والبرمجة والترجمة الى اللغة العربية، لأول مره في تاريخ الجامعة، إضافة الى الترجمة الى اللغة الألمانية والتي ستستكمل في المستقبل القريب.

من جهته بين الدكتور الحوري أن الموقع يتميز بحداثة التصميم وسهولة الحصول على المعلومة من خلال آليات البحث والتصفح على الصفحة الرئيسية وباقي صفحات الموقع الذي يوفر معلومات وبيانات تفصيلية معززة بالصور حول كليات الجامعة ودوائرها وبرامجها الدراسية ومنجزاتها والأنشطة اللامنهجية وشركائها في الأردن وألمانيا.

وبين انه تم استخدام تقنيات وبرامج عالية الجودة من حيت المحتوى والأمان للمحافظة على الموقع وتطويره وتحديثه باستمرار بما يعكس صورة الجامعة وسمعتها المتميزة وطنيا وإقليميا ودوليا.

Back to top button