ثقافة و فن

صدور رواية ” لعنة أبايزو” للكاتب محمد بشير أحمد

جوردن ديلي– صدرت حديثاً رواية بعنوان ” لعنة أبايزو” للكاتب محمد بشير أحمد التي تقع أحداثها دولة اليونان , بعد أن ينتقل شابان عربيان إليها لمساعدة صديق أحدهما يعيش هناك، بعد شكه بأن زوجته ممسوسة من الجن ولكنهما يكتشفان أن المشكلة ليست بالمس، حيث يواجهان ما هو أعظم وأشد خطرا منه في ذلك العالم.

وفي طريقهما للبحث عن حل لزوجة صديقهما فيما تواجهه من أمورٍ غامضة ومخيفة يتعاملان مع أحداث متشعبة.

وقال الكاتب في مقدمة الرواية التي صدرت في 185 صفحة من القطع المتوسط عن دار نينوى للدراسات و النشر و التوزيع : هنالك الكثير من ضِعاف النفوس ومحبي السلطة والجاه الذين يحاولون أن يدخلوا عالم الجن و الخوارق ولكنهم في النهاية يخسرون أنفسهُم ودينهم ودنياهم، ولن يجدوا ما يتصورونه في أذهانهم بأنهم سوف يسَّخرون الجن ويصنعون منهم لانفسهم خدماً كي يحققون مآربهم الخاصة، بل سوف يكونون هم الخدام لمردة الجن والشياطين وسيجرونهم إلى الشرك بالله عز وجلَّ.

و تعرض الرواية حاليا في معرض الشارقة الدولي للكتاب الذي بدأ فعالياته بتاريخ 2/11/2022 في القاعة 1 جناح Y19، وسيتم توقيع الرواية من الكاتب يوم السبت 12/11/2022 عند الساعة السابعة والنصف مساء في قاعة التوقيع بالمعرض .

ولـ”بشير” المهتم بروايات الفانتازيا و الخيال العلمي و قصص عالم الخوارق عدد من الكتابات والقصائد بالشعر النبطي و هو الآن بصدد كتابة الجزء الثاني من رواية ” لعنة أبايزو” بعنوان “سرمد”.

زر الذهاب إلى الأعلى